الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

لطلاب الجامعات انتظروا مفاجأت تامر حسني في حفل جامعة مصرللعلوم والتكنولوجيا 5 نوفمبر

الخميس 29/أكتوبر/2015 - 12:40 ص

شهدت تذاكر حفل النجم تامر حسني، بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، المقرر إقامته يوم 5 نوفمبر المقبل، اقبالاً شديداً منذ طرح الفئة الأولى منها في منافذ البيع بالجامعة حيث أوشكت على النفاذ بالاضافة الي باقي الفئات

أعلن عدد كبير من عشاق تامر حسني من الفنانين حضورهم للحفل خاصة وأنه سيشهد مفاجأت عديدة منها غناء تامر لأغنيات جديدة وتقديم موهبة غنائية شابة معه في الحفل.

وكانت إدارة الأوبرا صممت إعلانا ترويجيا للحفل وللترحيب بالنجم تامر حسني في الجامعة، ومن المقرر أن يتضمن الحفل تكريم الطلاب المتفوقين فى الأعوام السابقة.

بدأ النجم تامر حسني في التحضير لحفله الجماهيري الكبير الذي يحييه بجامعة مصر 5 نوفمبر المقبل، بعد النجاح الذي حققه حفله الأخير بمارينا.

وبدأت إعلانات الحفل تنتشر في شوارع القاهرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة التي نشر فيها "نجم الجيل" صورة جديدة له بـ"لوك مميز" أثار إعجاب الكثيرين.

وخضع "تامر" لجلسة تصوير جديدة مع المصور الشاب "جون مراد" من أجل الحملة الدعائية التي ستصاحب حفله بجامعة مصر، الذي ينظمه وليد منصور.

تامر حسني يعيش حالة نشاط فني كبير الفترة الحالية، فهو يقوم بتصوير برنامج ذا فويس كيدز في بيروت ثم يعود للترويج لفيلمه السينمائي الأخير "أهواك" الذي تخطت إيرادته 17 مليون جنيه في أسبوعين تقريبا، كما يستكمل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد ليكون جاهزا لطرحه أوائل العام الجديد 2016.