الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

من المطبعة السرية فى الرابعة فجرًا

تعليم المنوفية | تسليم أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في اللغة الإنجليزية

الأحد 19/مايو/2024 - 10:43 ص
السبورة

استأنفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية تسليم أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لمادة اللغة الإنجليزية. بتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبدعم كامل من اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

 

 

تسليم أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 من المطبعة السرية

 

تم تسليم أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لمادة اللغة الإنجليزية في الساعة الرابعة صباحًا من يوم الأحد، الموافق 19 مايو 2024، من المطبعة السرية. حضر عملية التسليم الأستاذ محمود الفولي، مدير المديرية، والأستاذ طارق سعد، وكيل المديرية، والأستاذ بدوي سبيع، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، والأستاذ ممدوح الجابري، مدير عام الشؤون التنفيذية، والأستاذ إسلام خطاب، مدير أمن المديرية. كما شارك في الحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، وفريق العمل المشرف على المطبعة السرية، ومسؤولي الامتحانات في الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

 

تسليم أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في اللغة الإنجليزية

 

تم تأمين أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالتعاون مع رجال الشرطة، حيث قاموا بمرافقتها من مقر مديرية التربية والتعليم إلى اللجان المختلفة في جميع أنحاء محافظة المنوفية. تم اتخاذ هذه الخطوات بناءً على الاهتمام بتوفير الأمن والسلامة، مع مراعاة التباعد اللازم بين الإدارات التعليمية المختلفة.

 

شدد وكيل تعليم المنوفية علي عدم اصطحاب الهواتف المحمولة خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، حفاظًا على تنفيذ القرارات المنظمة لسير الامتحانات بشكل صحيح. كما حظر استخدام الهواتف المحمولة تمامًا على الملاحظين، المراقبين، والعاملين باللجان، ومخالفتها التي قد تؤدي إلى تحميل المسؤولية القانونية.

 

وفى سياق متصل، بعد انتشار أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية والإجابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد المتورطين في هذه الأفعال.

 

تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل المديرية وعضوية مدير التعليم العام ومدير الشئون القانونية للتحقيق الفوري في محاولة الغش وتداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

 

كما أمر وزير التربية والتعليم بتطبيق القانون على أي شخص يثبت تورطه في هذه المخالفة، مع نشر التفاصيل للرأي العام للتأكيد على حرمة الغش وعقاب المتورطين كرسالة تحذيرية للآخرين.

 

تجدر الإشارة إلى أن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تم وضعها وفقًا للمواصفات الفنية المعتمدة من قبل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، مع التركيز على فهم المفاهيم بدلًا من الحفظ السطحي والتلقين.