السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

محافظ الفيوم : 135 ساحة لصلاة عيد الأضحي المبارك

الجمعة 18/سبتمبر/2015 - 12:07 ص
السبورة

صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أن المحافظة قد انتهت من جميع استعداداتها لاستقبال عيد الأضحي المبارك حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات والاستعدادات اللازمة, مشيراً أنه تم تشكيل غرف عمليات بجميع المراكز والمدن لتلقى أي شكاوي خلال أيام العيد والعمل علي حلها على الفور.

كما تم تكليف مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف الحملات التموينية خلال فترة العيد للتأكد من سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائة واللحوم الطازجة.

الجدير بالذكر أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف قد خصصت عدد 135 ساحة بمختلف أنحاء المحافظة لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك لعام (1436 هـــ-2015 م) بواقع عدد 4 ساحات ببندر الفيوم، و30 ساحة بمركز الفيوم، و27 ساحة بسنورس، و9 ساحات بمركز أبشواي، و19ساحة بطامية، و32 ساحة بإطسا، و14ساحة بمركز يوسف الصديق، وأصدر المحافظ توجيهات للقائمين على تجهيز الساحات بضرورة تجهيزها بالشكل اللائق لاستقبال المصلين لأداء صلاة العيد فى جو تسوده المحبة والألفة بينهم.

كما قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية لشعب المحافظة الكريم بمختلف قياداته التنفيذية والشعبية والأمنية بهذه المناسبة الطيبة، متمنياً من الله عز وجل أن يعيدها على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، وأن يديم عليها نعمة الأمن والتقدم والرخاء.