الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

اليوم .. "تنسيق القناة" يستقبل طلاب المرحلة الاولى للثانوية العامة

السبت 25/يوليو/2015 - 12:28 ص
السبورة

تبدأ اليوم السبت جامعة قناة السويس في استقبال طلاب الاولى للثانوية العامة وذلك من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا طوال ايام المرحلة وحتى الأربعاء ٢٩ يوليو.

كان الدكتور احمد عثمان وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس قد اجتمع بأعضاء مكتب التنسيق للوقوف على اخر الاستعدادات لبدء المرحلة الاولى للنسيق المقرر لها السبت ٢٥ يوليو ٢٠١٥.

وأعلن الدكتور عاطف ابو النور ان مواعيد العمل بالمكتب من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا طوال ايام المرحلة وحتى الأربعاء ٢٩ يوليو .

كان مكتب التنسيق الرئيسى قد حدد الحد الأدنى للمرحلة الاولى للثانوية العامة يوم السبت المقبل بحد أدنى 96.7% لشعبة علمي علوم بمجموع درجات 396.5 و93.5% لشعبة الرياضيات بمجموع درجات 383.5 و81.5% لشعبة الأدبي .

وأشار ابراهيم عبد الرحمن مدير عام الاعلام بجامعة القناة الى توجيهات رئيس الجامعة بضرورة تسهيل مأمورية الطلاب واولياء امورهم مع توفير قاعات مجهزة ومفردات مياة

واضاف ان مكتب التنسيق هذا العام سيكون بمقر كلية الزراعة والدخول من بوابة عثمان بالحرم الجامعى الجديد وان مكتب الاعلام قد أعد ارشادات والرد على الاستفسارات الخاصة للطلاب ،