الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

قدامي خريجي الـ"30 الف معلم": المفاوضات مع التعليم مستمرة حتى انتهاء"شهر العسل"..والمستشار الزند املنا الأخير

الجمعة 22/مايو/2015 - 12:31 ص
السبورة

قالت شيماء مروان المتحدثة باسم إتلاف قدامي خريجين كليات التربية وما يعادلها أن الائتلاف يواصل التفاوض مع وزارة التربية والتعليم التزاما بمهلة الشهر والتي تم التوصل اليها في أخر اجتماع مع قيادات التعليم وذلك رغبة في منح رئاسة الوزراء الفرصة كاملة لاستكمال جهود الوساطة مع الوزارة.

وأضافت شيماء في تصريحات خاصة لـ"السبورة" أنه تم عقد اجتماعا يوم الأحد الماضي مع محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، والذي شدد علي إمكانية إيجاد حلول قانونية لأزمة الـ"30 الف معلم".

وأوضحت مروان أنه تم الاجتماع مع المستشار برئاسة الوزراء سمير عباس والذي اطلع علي ملف قدامي الخريجين وأجرى اتصالا بمحسن عبد العزيز مشددا علي ضرورة الالتزام بالمهله التي تم تحديدها في محضر الاجتماع حتي يتثني للوزاره إيجاد حل للازمه.

وعلقت شيماء علي استبعاد عدد من المتقدمين في الـ"30 الف معلم" أنه حتي لو تم استبعد اعداد كبيرة فلا توجد فرصه للقدامي الا اذا اخذت الاقدميه معيار اول او ايجاد حلول للقدامي خارج إطار مسابقه الـ"30 الف معلم".

موضحة أن ما يتم دليل حالة الارتباك والتخبط الشديد وما تم من تجاوزات بالجمله والوزاره تعلم هذا جيدا بدليل تأجيل النتيجه لاكثر من مرة.

وتابعت شيماء أن هناك اتجاه قوي للاتصال بالمستشار أحمد الزند وزير العدل الحالي وذلك للتدخل لإيجاد حلول قانونية لأزمة الـ"30 الف معلم" باعتبارة أحد رموز القضاء المصري وصاحب مواقف مشهودة في الدفاع عن الحق.