الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

غدا.. قدامي الخريجين يفوضون "الرئيس" لتغيير معايير الـ"30 الف معلم"

السبت 02/مايو/2015 - 03:02 م
السبورة

أكدت شيماء مروان المتحدثة باسم إتلاف قدامي خريجين كليات التربية وما يعادلها أن الائتلاف سوف يقوم بالاحتشاد امام مقر مجلس الوزراء بدلا من امام قصر الاتحادية لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل أزمة الـ 30 الف معلم وذلك بعد رفض جميع الجهات الأمنيه منح التصاريح اللازمه.

وأضافت شيماء في تصريحات خاصة لـ"السبورة" أن الوقفة سوف تضم اعضاء ائتلاف قدامي الخريجين وتحالف احتياطي مسابقة الـ" 30 الف معلم" والتي وصفتها بالإنذار الاخير لوزارة التربية والتعليم للتراجع عن المعايير الظالمة والخاصة بالمسابقة.

وأوضحت شيماء أن تغيير مكان الوقفه من الاتحاديه الي مجلس الوزراء ياتي ضمن سليلة فاعليات للضغط علي الحكومه للاستجابه الي مطالب الائتلاف المشروعه مؤكدة أن كل الخيارات متاحة وأن الائتلاف يدرس التصعيد بالاعتصام امام مقر مجلس الوزراء في حال تم الاصرار علي رفض مطالبنا.

وأشارت المتحدثة باسم إتلاف قدامي خريجين كليات التربية أن سحب الثقة وإقالة وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي وقيادات الوزارة ستكون علي راس مطالب الوقفة بعد أن اثبتت المفاوضات معهم أن الوزارة تكاد تكون المؤسسة الوحيدة التي استعصت علي ثورتي "25 يانير - 30 يونيو" .

وتابعت شيماء "رسالتنا لكل شرفاء الوطن قضياتنا عادلة ونرفض التسيسي وليلعم الجميع أن هذا الائتلاف بداء ليبقي مظلة لكل المظلومين من بيروقراطية الوزارة العتيقة.