الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

قدامي الخريجين:نستعد للتوجه إلي الاتحادية لتوفيض السيسي لحل أزمة الـ"30 الف معلم" والمطالبة برحيل محب

الجمعة 24/أبريل/2015 - 06:12 م
السبورة

قالت شيماء مروان المتحدثة باسم ائتلاف قدامي خريجيين كليات التربية وما يعادلها أن يجري الان الاستعدادات لنزول اعضاء الائتلاف امام قصر الاتحادية لتقويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل ازمة مسابقة الـ 30 الف معلم.

واضافت شيماء في تصريحات خاصة لـ "السبورة" أنه عقب فشل المفاوضات التي قدها الائتلاف مع المهندس إبرهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قرر قادة الائتلاف بالاجماع تفويض الرئيس السيسي باعتبارة قائدة ثورة 30 يونيو والتي نادت بالعدالة وتكافو الفرص.

وأوضحت المتحدثة باسم ائتلاف قدامي خريجيين كليات التربية أن مطالب الائتلاف من الرئيس تتمثل في تغيير قانون 155 لـ2007 المنظم للمساابقة وتعديل معايير الائحة 4 من نفس القانون بما يجعل درجات الاختبار هي المعيار الاول وان تكون الاقدامية هي المعيار الثاني في المسابقة.

ووجهت مروانرسالة لاعضاء الائتلاف"موعدنا عن الاتحادية لتفويض القائد والريس السيسي والمطالبة بإقالة محب الرافعي وزير التربية والتعليم وإسقاط البيروقراطية التي اهدرت كرمتنا واغلي سنوات العمر بحثا عن ابسط حقوق المواطنة وهي الحق في عمل شريق سنحتشد اما قرص الرئيس ولن نعود الي بيوتنا قبل قبو الرئيس للتفويض".