الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

التعليم لـ "قدامي الخريجين" : لا يصح أن تكونوا الخصم والحكم في مسابقة الـ "30 الف معلم"

الثلاثاء 03/مارس/2015 - 08:10 م
السبورة

نفي عمر ترك المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن يكون قد صدر أن أي مسئول بالوزارة تصريح يحمل معني "اضربوا دماغكم في الحيط" اثناء لقاء وفد من قدامي الخريجين أمس مؤكدا أن ما يتم هو محاولة للضغط علي الوزارة من أجل تحقيق مصالح فئوية.

وأضاف ترك في تصريحات لـ"السبورة" أنه الوزارة تبحث جميع الشكاوي التي تصل إليها وأن علي الجميع أن يطمئن أن مبداء الحيادية وتكافاء الفرص هو من سيحكم عمل لجان الفرز في مسابقة الـ 30 الف معلم.

وأوضح ترك أنه لا توجد نية لاستبعاد قدامي الخريجين ولكن في نفس الوقت لا يصح أن يكون الائتلاف الخصم والحكم في مسابقة الـ 30 الف معلم.

وأشار المتحدث باسم الوزراة أنه من المتوقع أن تحدث حالة من الغضب والاعتراض عقب ظهور النتيجة محذرا من استغلال بعض القوي السياسية للوضع خصوصا أنه ورغم الشفافية لدي قيادات الوزارة إلا أن ارضاء جميع المتسابقين أمر مستحيل.

وشدد ترك علي أن الوزارة تمتلك مركز اعلامي وجهاز للعلاقات العامة علي مستوي عالي لتوضيح الأمور للراي العام بكل شفافية وتجرد.

وتابع ترك علي جميع المتقدمين لمسابقة الـ 30 الف معلم التحلي بالحياد في تقبل النتيجة فالوزارة تعمل من أجل تحقيق العدالة بين الجميع ولن نسمح بوقوع ظلم أي شخص من المتقدمين للمسابقة .