الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

عاجل.. ننشر شروط مسابقة دولة قطر لطلب معلمين مصريين

الخميس 26/فبراير/2015 - 06:04 ص

يعلن المجلس الأعلي للتعليم بدولة قطر ، بصفته السلطة العليا المسؤولة عن رسم السياسة التعليمية بدولة قطر،وعن خطة تطوير التعليم والإشراف علي تنفيذها، عن رغبة في تعيين عدد من معلمي ومعلمات المراحل الدراسية الثلاث :( الابتدائية، الإعدادية والثانوية) من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال تدريس المواد التالية والوظائف الأخري:

(اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم العامة – الفيزياء- الكمياء- العلوم الاجتماعية- التربية الإسلامية- التربية البصرية "الفنية" – التربية الرياضية – التعليم المبكر"الطفولة المبكرة" – فني تقنية معلومات – اخصائب تدريب ونطق – الدعم التعليمي الإضافي).

شروط شغل الوظيفة:

-أن يكون حاصلا علي شاهدة البكالوريوس في التخصص المطلوب وبمعدل جيد جدا كحد ادني.

-لدية خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل بالوظيفة المطلوبة في المدارس

-ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 سنة

-أن يكون حاصلا علي تقييم أداء بدرجة جيد جدا كحد أدني في أخر سنتين

-الاولوية لـ :

-حملة بكالوريوس التربية في التخصص

-حملة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي(ICDL)

طريقة التقديم:

-علي الراغبين في شغل هذة الوظائف ممن تنطبق عليهم شروط الكفاءة والخبرة المبنية أعلاه الدخول إلي موقع المجلس الالكتروني اضغط هنا ، وذلك لتعبئة كافة البيانات المطلوبة وتحميل المرفقات اللازمة، وذلك خلالأسبوع من تاريخ نشر هذا الإعلان.

-سيتولي المجلس الأعلي للتعليم بنفسه عملية إجراء المقابلات والاختيار وليس لديه وكلاء ولم يخول أي جهة للقيام بذلك وينبه إلي عدم دفع أي رسوم لأي شخص أو جهة من الجهات.

-يقدم من يقع علية الاختيار المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة مصدقة الأصول،كما يرجي من الجميع الحرص علي متابعة بصفة مستمرة.