الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم السويس : الوزير وافق علي مد امتحانات الـ " 30 الف معلم " لمدة يومين للمتخلفين

السبت 29/نوفمبر/2014 - 09:08 م
السبورة

اكد أيمن سمير، مسئول الإعلام بمديرية التعليم بالسويس، بأن الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، وافق علي مد العمل بامتحان مسابقة 30 ألف معلم وإخصائي مساعد يومى الأحد والاثنين القادمين لمعلمي محافظة السويس.

وأشار إلى أن ذلك جاء استجابة لطلب تقدمت به هناء إبراهيم مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية بمد الامتحان ليومين قادمين لبقية المتخلفين من المعلمين والذين تم إخطارهم من قبل الوزارة بموعد لجنتهم الامتحانية ومكانها وتخلفوا عن الحضور.

وأعلنت أن المتخلفين المستهدفين في يومي الأحد والاثنين القادمين سيؤدون الامتحان أمام 3 مراكز امتحانية هي مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم ومدرسة السويس الثانوية القديمة بنات وقسم التطوير التابع لإدارة جنوب والموجود حالياً داخل مدرسة الإمام مالك الابتدائية خلف بنك الإسكندرية.

وأشارت إلي أن أعمال الامتحانات تجري بتعاون مشترك بين مركز التطوير التكنولوجي وتوجيه الحاسب الآلي بإشراف إيمان فؤاد الموجه العام تحت إشراف عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم الذي تفقد صباح اليوم الجمعة قاعات الامتحانات بمركز التطوير التكنولوجي وأشاد بالجهد المبذول في تنظيم الامتحانات .

وأشاد عبد الحافظ بكل القائمين علي أعمال الامتحان سواء في مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية أو توجيه عام الحاسب الآلي أو مراكز الامتحان بالمدارس والتى تمت دون شكاوى من الممتحنين.