الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

معلم يقدم فكرة استثمارية من ( ذهب ) لمحافظ المنيا

الأحد 01/يونيو/2014 - 11:42 م
السبورة

قدم عبدالمحسن على عبدالمحسن موجه الحاسب الآلى فكرة استثمارية أمام محافظ المنيا .تخص أراضي المنيا الجديدة الشاسعة الامتدادات ..عبارة عن تخصيص مساحة من هذه الأراضي لعمل مشاريع صناعية بمعرفة رجال الأعمال ورابي إنشاء مصانع من أبناء المنيا والمستثمرين المصريين وذلك عن طريق الآتي : أولا : مناقشة إنشاء مصانع بالمنيا تنتج ما يستخدمه المواطن المنياوي والمصري بجودة عالية نستطيع من خلالها التصدير للخارج

ثانياً : أن تكون العمالة من أبناء محافظة المنيا فقط .

ثالثاً : تخصيص مساحات من الأراضي لإنشاء هذه المصانع لرجال الأعمال علي أن تتم محاسبتهم علي قيمة هذه الأراضي وكل ما يلزم من تخصيص لهذه المصانع بعد ثلاثة سنوات مثلا في مقابل ضمانات من رجال الأعمال والالتزام بها مع المحافظة .

علي أن يتم البناء خلال عامين وافتتاح المصنع وتشغيله بأيدي عاملة من أبناء المنيا وعند ظهور الإنتاج وتداوله تتم محاسبة أصحاب المصانع علي قيمة الأرض وبقية المخصصات المادية والالتزامات التي عليها . رابعاً : وضع شروط أمام رجال الأعمال منها الأيدي العاملة من أبناء المنيا فقط وذلك للقضاء علي البطالة –أن يخدم المنتج الأسواق المصرية أولا والعالمية ثانيا . خامساً : توفير سوق مشتركة لمنتجات هذه المصانع في جميع محافظات مصر .