الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

معلم مصرى يفوز بالمركز الأول على مستوى العالم فى مسابقة المعلمين للمبدعين

الأحد 23/مارس/2014 - 12:22 م
السبورة

حصل المعلم تامر محمد القاضى على المركز الاول على مستوى العالم فى مسابقة المعلمين المبدعين التى عقدتها شركة ميكروسوفت بالتعاون مع كافة وزارات التربية و التعليم بالعالم و التى عقدت هذا العام باسبانيا فى الفترة من 10 مارس الى 14 مارس .

قال رئيس المعاهد القومية نتمنى مزيد من التقدم و التطور لكافة معلمى و تلاميذ المدارس القومية على مستوى الجمهورية للنهوض بالمدارس من جديد حتى تصبح فى المقدمة، ومن المقررأن يكرم الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اليوم الأحد كافة الفائزين بالمسابقة .،يعد تامر محمد القاضى احد معلمى المعاهد القومية بالاسكندرية – شرق الاسكندرية- مدرسة السيد محمد كريم القومية، وكان مجال المشروع يضم : " مكافحة الفقرمن خلال إستخدام التكنولوجيا فى التعليم لجعل الطلبة مفكريين – محللين – ومنتجين لحلول ابداعية لقضايا عالمية تخص الانسانية كلها.

اشار رئيس مجلس ادارة المعاهد أنه يتمنى مزيد من التقدم و التطور لكافة معلمى و تلاميذ المدارس القومية على مستوى الجمهورية للنهوض بالمدارس من جديد حتى تصبح فى المقدمة.

جديرا بالذكر أن هذا يعد العام الثانى على التوالى لرفعة اسم المدارس القومية فى المحافل الدولية بعد حصولها على المركز الأول فى نفس المسابقة التى عقدت العام السابق بالمغرب .