السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

نبيه .. كيف تحرص جامعة الازهر علي بقاء طلاب لايحرصون هم علي انفسهم ؟

السبت 28/ديسمبر/2013 - 10:23 م
السبورة

اكد الدكتور اشرف نبيه عضو هئية التدريس بجامعة حلوان عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك ..انه لأمر غير مقبول هذا الذي يحدث في جامعة الأزهر .. كيف تقبل ادارة الجامعة أن يستمر هذا الاجرام الاخواني من طلبة جامعيين "أزهريين" يقيمون في المدينة الجامعية .. يأكلون ويشربون فيها مجانا تقريبا !!! علي حساب الجامعة التي تأتي ميزانيتها من ضرائب الناس الذين يتظاهرون ضدهم ويحرقون سياراتهم !!!!!! ..

اضا ف نبيه.. بل ويحرقون المدينة الحامعية والجامعة التي ينتسبون اليها .. ناهيك عن التعدى على أعضاء هيئة التدريس !!! دول طلاب علم ولا طلاب تكفير وتفجير وتخريب للدولة ومنشاتها وقدسية حرم الجامعة !!! هل يستحقون التعليم المجانى الذى توفرة لهم مصر !!!! انها مأساة ..

قال نبيل كيف تحرص جامعة الأزهر علي بقائهم في المدينة الجامعية التي لا يحرصون هم أنفسهم علي المحافظة عليها ! بل كيف تحرص الجامعة علي بقائهم طلابا فيها أصلا !!! اليوم وفى مهزله جديدة الغيت امتحانات تجارة وعلوم الأزهر بعد حوادث إضرام النيران بها !!! هل تريد الحامعة أن تخرج لنا "أزهريين" ارهابيين ينشرون أفكارهم السوداء بين الاطفال في المدارس وبين المصلين في المساجد ومن فوق المنابر !!! هؤلاء ليسوا طلاب علم ولا يجب الإبقاء عليهم لا في المدينة الحامعية ولا حتي في التعليم الجامعى .. ولكن تبقى المشكلة كالعادة فى اتخاذ القرار !!!!!!!!!!!!!