الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

بالفيديو : الخرباوي : بنات الليل اشرف من بنات الاخوان المشاركات في مظاهرات الجامعات

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 01:59 ص
السبورة

إستنكر الدكتور ثروت الخرباوي المظاهرات التي يتم فيها خروج الفتيات واستهدافهم الجامعات وقيامهم بالحرق واستهداف الاساتذة وهروب قيادات الإخوان وإختباء رجال الإخوان خلف الفتيات في المظاهرات، وقال " بنات الليل أشرف من بنات الإخوان الذين يخرجون في المظاهرات لأن بنات الليل تسقط الجسد وبنات الاخوان يسقطون البلد واسقاط البلد افدح من اسقاط الجس

وصف الخرباوي خسارة الإخوان في إنتخابات نقابة الأطباء بأنه "ضربة قاصمة" للإخوان التي تاجرت بالدين وإدعت أنها جماعة مضطهدة ولكن الله فضحهم.

وأكد أن الأطباء إستردوا نقابتهم بهذه الإنتخابات بعد أن إستولى عليها الإخوان في الفترة الماضية وجعلوها شعبة من شعب الإغاثة الإخوانية.

وأشار في برنامج "مصر كل يوم" مساء الأحد إلى أن نقابة المهندسين والمحامين ستشهد خسارة كبيرة للإخوان ولن يكون هناك تواجد لهم خاصة في نقابة المحامين.

وقال إن محامو مصر كفروا بمحاموا الإخوان الذين تاجروا مشيرا إلى أن الإخوان عينوا محمد طوسون محاميا لهم بعد فصله من وزارة الداخلية وترافع عن "قذاف الدم" في حكم الإخوان.

من ناحية أخرى أشار إلى أن أموال الجماعة تقدر بـ 40 مليار دولار وما يدار داخل مصر مجرد قمة لجبل الجليد عبارة عن مدارس وعقارات ومعظم أموال الإخوان يديرها التنظيم الدولي للاخوان وأكد ان الاخوان لا تريد أن تكون مؤسسة شرعية قانونية لأن ذلك سيكشف مصادر أموالها