الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

إنطلاق إمتحانات الشهادة الإعدادية فى تعليم شرق كفرالشيخ

السبت 12/مايو/2018 - 07:48 م
السبورة

تفقدت هالة النواصرة مدير عام إدارة شرق كفرالششيخ التعليمية، اليوم السبت، لجان إمتحانات آخر العام فى الشهادة الإعدادية فى اليوم الأول بمدرسة الشهيد حمدي ابراهيم الاعدادية للبنين بكفرالشيخ، ومدرسة السعيدية الجديدة الاعدادية للبنات، ومدرسة اللغات الرسمية بكفرالشيخ، وكذلك لجنة مدرسة مصطفي راغب للتعليم الأساسي.

 

 

وأكدت هالة النواصرة، إن غرفة العمليات بالإدارة الخاصة باليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية، فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، لم ترصد أي تجاوزات، أو مخالفات وقعت أثناء سير الامتحانات، فيما يتعلق بالغش، أو ما شابه ذلك.

 

وأشارت “ النواصرة”، أن أسئلة الإمتحانات، جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج المقرر بالكتاب المدرسي، وأوضحت أن أولياء الأمور إلتزموا بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، والتي على رأسها، عدم الاقتراب من لجان الامتحانات، أثناء سيرها، لتوفير الهدوء لصالح التلاميذ.

 

وأضافت هالة النواصرة، إنها تواصلت مع رؤساء اللجان لحل أي مشكلة، ووجهت تعليماتها بسرعة سد العجز باللجان، وتشكيل لجنة طوارئ داخل الإدارة لمتابعة سير اللجان ، مؤكدة إنها وجهت المراقبين والملاحظين بحسن معاملة الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم، وتوفير المياة لهم أثناء أداء الإمتحانات، كما حذرت من عدم الغش، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. ا

 

يشار إلى أن عدد الطلاب والطالبات المشاركين في الإمتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية فى مدارس الإدارة 6235 طالب وطالبة موزعين علي  39 لجنة إمتحانية.