الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جولة لرئيس جامعه حلوان للمقار الانتخابات

الأربعاء 28/مارس/2018 - 08:10 م
السبورة

قام مداء كليات جامعة حلوان والساده اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بجامعة حلوان يدلون باصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية

يدلي عمداء كليات جامعة حلوان والساده أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب باصواتهم في اليوم الثالث على التوالي للانتخابات في اللجان الانتخابيه الخاصة بهم للمشاركة في هذا العرس الانتخابي وفي وسط احتفاء الشعب المصري  بوطنه وحبا لها .

وقد قام ا.د ماجد نجم رئيس جامعة حلوان بجوله علي معظم المقار الانتخابيه بحلوان ومعه فريق من  الساده  النواب والعمداء واعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب  من أجل المساعده في تسهيل العمليه الانتخابيه بدوائر حلوان الانتخابيه وكذلك ادلاءهم باصواتهم...وجدير بالذكر أن ا.د.ماجد نجم قد ادلب بصوته في وقت مبكر صباح في اول يوم للانتخابات في بداية ماراثون الانتخابات الرئاسيه. 2018 بمقر اللجنه الانتخابيه المسجل صوته بها وبعض العمداء واعضاء هيئة التدريس في اليوم الاول والثاني
 حيث اثني سيادته علي حسن سير العمليه الانتخابيه ونزاهتها ، مؤكدا علي ضرورة مشاركة جموع الشعب المصري في الادلاء باصواتهم وممارسة حقهم الدستوري ، ليري العالم اجمع. ان الشعب المصري هو من يحدد مصيره ويرسم مستقبله بارادته الحره في اختيار رئيسه..
وجدير بالذكر ان جامعة حلوان وفرت عدد كبير من المعامل بالجامعة للكشف عن مقار  اللجان الانتخابية  ، كما وفرت عدد كبير Iمن الاتوبيسات لتوجيه العاملين الى مقار اللجان الانتخابية  الخاصة بهم .