الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

أهم الأخبار| فاكس هام بشأن الاجازة الاعتيادية للمعلمين.. وحصر العجز والزيادة بالمحافظات وتعديل المسميات الوظيفية وضم المدة.. وجامعة السويس تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس فى 11 كلية.. الأرصاد تحذر ا

الجمعة 24/نوفمبر/2017 - 12:00 م
السبورة

يستعرض موقع السبورة أهم الأخبار التى دارت خلال الساعات الماضية والتى جاء فيها ما يلى:

 

 

*التنظيم والادارة يرسل فاكسا هاما بشأن الاجازة الاعتيادية للمعلمين

 

ارسل الجهاز المركزى للتنظيم والادارة فاكسا هاما الى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا بشأن الاجازات الاعتيادية للمعلمين.

 

وجاء فى الفاكس انه من حق المعلمين مد الاجازة الاعتيادية تلغرافيا وفقا لموافقة الجهة المسئولة عن المعلم، وجاء نص الفاكس كالتالى:

 

*«التعليم»: حصر العجز والزيادة على مستوى المحافظات.. وتعديل المسميات الوظيفية وضم المدة للمعلمين

أكد الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تنتهى قريبا من حصر المعلمين على مستوى المدارس، بالاضافة الى نسبة العجز والزيادة، وتعديل المسميات الوظيفية، وضم المدة للمعلمين.

 

*جامعة السويس تعلن عن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس فى 11 كلية

 اعلنت جامعة السويس عن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس من معيدين ومدرسين ومدرسين مساعدين فى 11 كلية، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقدبم الطلبات باسم عميد الكلية وتسلم باليد ولمدة أسبوعين من تاريخ نشر الاعلان والذى تم نشره فى جريدة الأهرام اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2017.

 

*الأرصاد تحذر المواطنين من الطقس البارد.. والقاهرة 15 درجة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الجمعة، طقس مائل للدفء على أغلب الأنحاء نهارًا مائل للبرودة فى أول الليل، بارد فى آخره وتقل الرؤية فى الشبورة المائية، على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح، أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

الصغرى  العظمى

القاهرة 15 20

وسط الدلتا 14  20

الإسكندرية 15 21

بلطيم 13   21

مطروح 13 20

السلوم 09 20

سيوة 08 21

بورسعيد 15 21

دمياط 15 21

العريش 13   21

رفح 13 20

الإسماعيلية 11 21