الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عميدة إعلام جنوب الوادى: دور الجامعات لا يقتصر على التعليم فقط بل لإفادة المجتمع المحيط

السبت 18/نوفمبر/2017 - 01:20 م
السبورة



رحبت الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى، بالمشاركين فى المؤتمر الدولى الأولى للإعلام السياحى، والتى تنظمة الكلية بعنوان "الإعلام السياحى فى خدمة المجتمع"، فى الفترة من اليوم حتى 20 من نوفمبر الجارى بأحد فنادق مدينة الغردقة.


أكدت الدكتورة هالة نوفل،  أن دور الجامعات لا يقتصر على التعليم فقط، بل لإفادة المجتمع المحيط، موضحه أن الهدف من المؤتمر، هو الخروج بتوصيات تساعد فى الترويج السياحى لمصر بشكل عام والبحر الأحمر بشكل خاص .

من جانبه، رحب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بحضور المؤتمر، وتقدم بالشكر للدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، على الفعاليات والخدمات التى تقوم بها جامعة جنوب الوادى بالبحر الأحمر .

وأضاف اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال كلمته أنه جارى استكمال الإجراءات للبدأ فى إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادى بالغردقة، بعد أن وافق المجلس الأعلى للجامعات بالموافقة الخميس الماضى على إنشاء 5 كليات بفرع الجامعة بالبحر الأحمر .

كما تقدم المحافظ بالشكر للدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادى، لتدريبها أبناء الشلاتين فى دورة إعلام بمركز الإعلام هناك .

كما أكد المحافظ أن الإعلام هو الذى يشكل الرأى العام والمزاج العام للمجتمع، وقد يقوم على بناء شعوب أو هدمها، مؤكداً أن فى الوقت الحالى نبنى مصر مطالبا بالتكاتف لبنائها .


وبحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا وعدد من الباحثين من دول عربية.