الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ماجد نجم: اعفاء طلاب المدينة ا لجامعية من مصروفات الإقامة لمدة شهر

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 06:28 م
السبورة

تقدم د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وأسرة جامعة حلوان بالتهنئة الى، الرئيس ،عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم  وتأهله الى كأس العالم روسيا 2018
وقد هنأ د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ومنسقي الاحتفال بجامعة حلوان الجميع بهذا  الفوز العظيم، مشيدًا بالروح الرياضية التي كانت عاملاً مشتركاً بين جميع اللاعبين طوال المباراة ، والذين أسعدوا الشعب المصري بأدائهم وأكدوا أنهم يستحقون التأهل لكأس العالم بروسيا، مشيدًا بالتشجيع الرائع من الجماهير المصرية التي تابعت المباراة من داخل ستاد برج العرب بالإسكندرية وعبر شاشات التلفزيون في كافة أنحاء الجمهورية.
   
وفي هذا الاطار قرر د. ماجد نجم اعفاء طلاب المدينة الجامعية من مصروفات الإقامة لمدة شهر والذين شاركوا د. ماجد نجم رئيس الجامعة ود. جمال  شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وقيادات الجامعة  في مشاهدة  المباراة من خلال شاشات العرض بالمدينة الجامعية بالحرم الجامعي ، حيث خصصت الإدارة العامة للمدن الجامعية أكثر من 300 مقعد  للطلاب لمشاهدة المبارة .

وجدير بالذكر أن جامعة حلوان قد خصصت  أكثر من 1500 تذكرة مجانية لطلاب الجامعة والاسر الطلابية وتخصيص الاتوبيسات المكيفة لنقلهم من والى استاد برج عرب لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني  في مباراته مع الكونغو .