الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى الجامعي وعدد من كليات الجامعة بشرق النيل

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 02:41 م
السبورة

تفقد صباح اليوم الدكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف عدد من كليات الجامعة بالمجمع الأول والتي شملت كليات الهندسة والتربية وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعداداً للعام الدراسي الجديد.

استهل رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية الهندسة واطلع على أخر التطورات بالكلية واستمع الى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية الى إنجازها في الفترة المقبلة، وأمر بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت واعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية وورش الكلية ووجه بإعداد تقرير عن حالة الورش ومراجعة صلاحية كافة المنشآت للتأكد من كفاءتها.

 

 

 

كما وجه رئيس الجامعة كافة ادارات الكليات التي بتسهيل كافة الإجراءات والقيام بحل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب من اجل تقديم خدمة تعليمة متميزة، علاوة على توفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشآت والعاملين والطلاب.

 

 

 

 وأنهى رئيس الجامعة جولته بتفقد قسم الطوارئ وقسم العمليات وحدة رعاية قسطرة القلب ووحدة المسح الزري بالمستشفى الجامعي، حيث اطلع على جهاز جاما كاميرا والذي يعد من أحدث الأجهزة الطبية، كما تفقد كلية الطب وعقد لقاء مفتوح مع الأساتذة واطلع على اخر التطورات بالكلية.