الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

" المهرجان الترويحي الاول لطلاب الجامعات المصريه (ذوي الاعاقه) " بجامعة حلوان

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 12:09 م
السبورة

إيماناً من جامعة حلوان بدورها المجتمعي في الإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة في جميع المجالات وخاصةً الرياضية منها تنظم إدارة النشاط الرياضي  بالاداره العامه لرعايه الشباب " المهرجان الترويحي الاول لطلاب الجامعات المصريه (ذوي الاعاقه ) " تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتور  جمال شكري نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب.

وتبدأ فعاليات المهرجان  في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء الموافق (15/8/2017 )بالصالة المغطاه بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان.
 
وأشار الدكتور ماجد نجم، أن جامعة حلوان دائماً ماتهتم بالطلاب ذوي الإعاقة في جميع المجالات ، لما لهم من أهمية خاصة في المجتمع وتعمل على مساعدتهم في إثبات ذاتهم وتسهيل إدماجهم الجسماني والنفسي   في المجتمع من خلال الرياضة .

وأضاف أن  المهرجان يتضمن (العاب القوى و تنس الطاوله و شد الحبل و مصارعه الزراعين و رامي السهام ) بمشاركة 17 طالب وطالبة من كل جامعة  من جامعات (بنها و القاهره و عين شمس و المنوفيه و الفيوم و وزاره التعليم العالي )
وسيتم في ختام المهرجان تكريم الطلاب الحاصلين  على الميداليه الذهبيه والفضيه و البرونزيه  و والسادة المشاركين من الجامعات المصريه ، كما سيتم توزيع الكؤوس حسب الترتيب العام للجامعات الحاصله على العدد الاكبر في الميداليات .