الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان يشارك فى فاعليات معرض التعليم العالي فى مصر

السبت 22/يوليو/2017 - 04:33 م
السبورة

شاركت جامعة حلوان برئاسة ماجد نجم رئيس الجامعة فى إفتتاح فاعليات معرض التعليم العالي فى مصر الذي افتتحه خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
 
وأوضح خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي خلال افتتاح المعرض ان الوزارة تعمل علي دعم هذه المعارض بهدف اتاحة كافة البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعات المصرية أمام الطلاب ، كما اعلن ايضا عن إقامة معارض تعليمية خلال شهرى فبراير ومارس العام القادم ببعض الدول العربية والإفريقية والأجنبية. وأشار الوزير إلى أهمية تسويق البرامج التعليمية بالجامعات المصرية والمعاهد العالية الخاصة، مؤكداً ضرورة التعامل مع المنظومة التعليمية بفكر تسويقى لإبراز إمكانيات مصر التعليمية بما يساهم فى جذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين للدراسة بمصر.
 
وأكد ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أن مشاركة جامعة حلوان في معرض التعليم العالي يأتي انطلاقا من ايمان الجامعة بدورها فى أهمية نشر دور مؤسسات التعليم العالي والتعريف بها فى كافة المحافل بهدف العمل علي تطوير ورفع قدرات المؤسسات التعليمية الجامعية ، بالإضافة الي التعريف بالبرامج الجديدة والمتميزة لتكون هناك فرصة جيدة أمام الطلاب المصريين والوافدين وأولياء الأمور لاختيار الأفضل منها بما يتفق ورغباتهم.
 
وقد تضمن جناح جامعة حلوان بالمعرض مجموعة من المعروضات والبرشور حول احدث واهم البرامج الجديدة بالجامعة وكذلك دليل للتعريف بكليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة والاقسام الموجودة وشروط الالتحاق بها، كما قام نخبة من الاساتذة والمتخصصين و السادة اعضاء هيئة التدريس  بالرد على استفسارات الزوار وجمهور الطلاب وأولياء الامور حول الجامعة وامكانياتها المتاحة وبرامجها المقدمة للطلاب وافضل البرامج المطلوبة حاليا في سوق العمل على المستوى المحلى والعالمى .
 
 ويشارك فى افتتاح المعرض من جامعة حلوانيحيى حلمى مقرر اللجنة العليا للبرامج الجديدة وميادة بلال مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان ..
 
كما يشارك فى المعرض أكثر من 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ..