الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

برنامج تدريبي لتنمية مهارات ورفع كفاءة الجهاز الأداري بجامعة حلون

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 03:16 م
السبورة

عقد اليوم مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان، برنامج تدريبي متخصص لتنمية مهارات ورفع كفاءة الجهاز الأداري بمؤسسات التعليم العالي المصرية  ، والذي تعقده الهيئة الألمانية للتباد ل العلمي   DAAD لأول مرة في جامعة مصرية، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم باعمال رئيس جامعة .
 
ويعقد البرنامج  علي مدار يومين ويتضمن تنمية ورفع مهارات وقدرات الجهاز الأداري في تدويل مؤسسات التعليم  العالي وإدارة المشروعات الدولية .
 
وصرح الدكتور  ماجد نجم،  بأن جامعة حلوان تنظر دائماً بعين الاحترام والتقدير للهيئة الألمانية للتبادل العلمي DAAD وتعدها من أهم الشركاء الاستراتيجيين للجامعة، كما أكد علي دورها الرائد في تقديم الدعم الفني والأكاديمي للجامعات المصرية رغبة منها في مساندة الجامعات و دفعها لمواكبة التطورات العالمية في مجال التعليم العالي.

أكدت الدكتورة ميادة بلال،  مديرمكتب العلاقات الدولية بأنه وققاً لتوجيهات إدارة الجامعة، برئاسة الدكتور  ماجد نجم فانه لابد أن تولي الجامعة اهتمام ودعم للجهاز الإداري باعتبارهم شركاء فاعلين في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة من خلال التعاون مع شركاء الجامعة الاستراتيجيين من المؤسسات المحلية والدولية.