الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان وقيادتها فى مسيرة للتنديد بالتفجيرات الارهابية

الإثنين 10/أبريل/2017 - 11:59 ص
السبورة

قام الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان والدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد كبير من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وأمناء الجامعة، والعاملين والطلاب.
 
بمسيرة انطلقت من امام مبنى رئاسة الجامعة بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان الى البوابة الرئيسية، وذلك للتنديد بالحوادث الارهابية الغادرة التي وقعت أمس بكنيستي مار جرجس بطنطا بمحافظة الغربية و الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.
 
 وقدم الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان  التعازى فى ضحايا الحوادث  الاجرامية ، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، مؤكداً أن هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة عادت من جديد لتستهدف الصغار والكبار المسيحي والمسلم دون التفرقة بين أحد حيث يعد هذا المصاب هو مصابنا جميعا  ، مشدداً على أن المصريين مسلمين ومسيحيين إخوة في الوطن على قلب رجل واحد ، مضيفاً أن مسيرتنا و وقفتنا اليوم هي مسيرة تعبيرية رمزية شجباً واستياءً لمشاركة اخواننا المسيحين وتعزيتهم بالحوادث الارهابية الغاشمة في يوم  عيدهم ، مؤكداً أنه لن ينال أحد من هذا الوطن فنحن شعب ونسيج  واحد مسيحي ومسلم.
 
واختتم كلمته بالدعاء بالرحمة للشهداء وأن يلهم الله عز وجل أهلهم الصبر والسلوان، وعزائنا الوحيد اليوم هو أنهم شهداء عند الله عز وجل، داعياً للمصابين بالشفاء العاجل، و متمنياً لمصر العبور الى بر الأمان وتحيا مصر.