الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

"الإقتصاد المنزلي" بجامعة حلوان تشارك في مؤتمر"الخدمات الفندقية بالمستشفيات بين الواقع والمأمول"

الأحد 02/أبريل/2017 - 06:29 م
السبورة

تحت رعاية الدكتور أحمد راضي وزير الصحة والسكان الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان شاركت كلية الإقتصاد المنزلي بجامعة حلوان في المؤتمر السنوي السابع لإدارة الخدمة الفندقية بأمانة المراكز الطبية المتخصصة تحت عنوان : "الخدمات الفندقية بالمستشفيات بين الواقع والمأمول "

وترأس وفد الكلية الدكتور خالد القاضي القائم بعمل عميد الكلية ومستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعي  ، كما ترأست الكلية بأقسامها العلمية المختلفة جميع الجلسات .

 

وهدف المؤتمر الى ابراز دور الخدمات الفندقية التي يتلقاها المريض من تغذية علاجية وخدمات الإشراف الداخلي والنظافة وخدمة المغسلة والمفروشات كأحد الركائز الأساسية لنجاح المنظومة الصحية والتوعية بالدور الرئيسي الذي تلعبه الخدمات الفندقية في مجال السياحة العلاجية .

 

وفي ختام المؤتمر تم تكريم الدكتور خالد القاضي على كل ماقدمه من دعم في انجاح فعاليات المؤتمر وعلى مجمل أعماله في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة على المستوى القومي .

كما حضر المؤتمر : الدكتور أحمد القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ، الدكتور سامح العشماوي نائب رئيس الأمانة ، الدكتورة هدى جلال رئيس المستثمرات العرب ، الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق .