الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

" المعلمين العرب " و " البورد البريطاني " يبحثاث سبل تفعيل مبادرة " معلم أفضل

الأحد 02/أبريل/2017 - 12:32 م
السبورة

 " بحث خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط، سبل تفعيل مبادرة " معلم أفضل " في محافظات الجمهورية كافة . 

 بحضور عبد العظيم الشعراوي مدير العلاقات العامة بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط، وعماد ابوعقيل المستشار الاعلامى للمبادرة وهيثم محمد مدير الحسابات وتناول الاجتماع التشاوري أيضاً مناقشة الإيجابيات والسلبيات التي طرأت خلال البرنامج التدريبي " معلم محترف معتمد " خلال المرحلة الماضية ، وبحث سبل تعظيم الإيجابيات وتلافي السلبيات .

 كما تطرق الاجتماع إلى الاتفاق على آليات جديدة للعمل خلال المرحلة المقبلة ، بما يحقق خدمة جيدة للمعلمين ويحسن من أوجه الإستفادة لديهم، وتنظيم تلك المبادرة في بعض البلدان العربية حتي يستفيد منها المعلم العربي؛ وذلك بعدما أشادت المنظمات الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب بتلك المبادرة أثناء انعقاد مؤتمر المجلس المركزي للاتحاد في سوريا خلال الفترة من 26 إلي 29 مارس الماضي .

 وعلي هامش اللقاء، التقي رئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور يونس بوبعيدة أمين عام مساعد الاتحاد ونقيب المعلمين في الجمهورية الليبية لتفعيل تلك المبادرة في دولة ليبيا الشقيقة، مثمناً دور مصر في التعاون مع البورد البريطاني لخدمة المعلم العربي .