الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

المؤتمر العلمي الرابع والدولي التاني التعليم النوعي تحديات الحاضر وروئ المستقبل

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 08:22 م
السبورة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم و الاستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعه عين شمس وبرئاسة الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الجامعه الدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر.

                                      

تنظم كلية التربية النوعية المؤتمر العلمي الرابع والدولي التاني التعليم النوعي  بعنوان "تحديات الحاضر وروئ المستقبل" فى الفترة من ١٢_١٣ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١٠ صباحا بدار ضيافة الجامعة.

اكدت ا.د امانى حنفى عميدة الكلية ونائب رئيس المؤتمر أن المؤتمر يأتى فى إطار تفعيل دور التعليم النوعي باعتباره أساسًا للحياة العملية والتعليمية، والذى من خلاله يتم تزويد أفراد المجتمع بالأفكار والاتجاهات والمهارات عبر الوسائل المختلفة.

وأوضحت أن المؤتمر يرتكز على عدة أهداف تتجلي في السعي الحقيقي للحاق بركب التعليم المتطور وذلك من خلال مناقشة كل ما هو جديد على الساحة الدولية في المجالات العلمية والمختلفة والتى ترتبط بالتعليم النوعي، كذلك تقديم مُخرجات ومعايير تساهم في وضع حلول جذرية للقضايا التعليمية المعاصرة من خلال الأوراق البحثية المقدمة من الباحثين، والوقوف على آليات ربط التعليم النوعي بمتطلبات المجتمع المصري من خلال خبرات الأساتذة والباحثين.