الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

"تربية نوعيه عين شمس" تشارك فى ملتقى الإبداع الثانى لكليات التربيه النوعيه فى مصر

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 08:35 ص
السبورة


تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى ، وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،واللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية ،الدكتورعصام الكردى رئيس جامعة الاسكندرية .


يعقد ملتقى الأبداع الثانى لكليات التربيه النوعيه  فى الفتره من 10 وحتى 15 ديسمبر الجارى بجامعه الأسكندريه حيث يشارك أكثر من 250 طالب وطالبه من 8 جامعات مصريه ( عين شمس ، اسكندريه،دمياط، أسيوط،الفيوم، الزقازيق، المنيا،وبورسعيد) بالاضافه الى لجنه تحكيم  تم اختيارها من الساده رؤساء البعثات واعضاء هيئه التدريس فى التخصصات المختلفه .


و صرحت ا.د أمانى حنفى عميده كليه التربيه النوعيه جامعه عين شمس أن الكليه تشارك للمره الثانيه بحوالى 50 طالب وطالبه .


كما اكدت أ.د امانى أن الملتقى يهدف إلى بث روح التعاون وتبادل الحوار بين طلاب كليات التربية النوعية علي مستوى جامعات مصر، والحفاظ على استمرارية تنظيم اللقاءات الطلابية وتبادل الخبرات والمهارات بين الطلاب وتفعيل الأنشطة الطلابية المختلفة الثقافية أو الفنية أو الرياضية أو العلمية .


وجدير ذالذكر ان الملتقى سيتضمن  مسابقات متنوعة في مختلف تخصصات الكلية ومنها الغناء، العزف، التصوير، الرسم، النحت، أشغال المعادن، أشغال الخشب، أشغال فنية، إعداد الأطعمة، أشغال الإبرة، تصميم الأزياء، الكوريشية، التفصيل، تصميم الإعلان، إنتاج فيلم تسجيلي ، بالإضافة إلى أنشطة رياضية، وجوالة، ومسرح، وشعر ومسابقة الطالب