الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تأكيدا لانفراد "السبورة".. تعليم الاقصر يعلن عن مسابقة لتعيين خبراء بمدرسة اسنا الفندقية.. ننشر نص الاعلان

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 02:50 م
السبورة

أعلن طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، عن مسابقة لشغل وظائف "15" خبراء  ممن لديهم خبرة بالعمل السياحي والفندقي في تخصصات تدريس مادة العملي الفندقي باقسام "المطبخ، المطعم، المكاتب الامامية والاشراف"، وذلك للعمل بمدرسة اسنا الفنية للشئون الفندقية للعام الدراسي 2016 / 2017.

وقال بخيت ان المديرية تسعى لسد العجز في بعض التخصصات المطلوبة حيث جرى الاعلان عن المسابقة التي ستتم بكل شفافية ونزاهة، مشيرا الى تلقي طلبات المتقدمين بمقر ادارة التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالأقصر اعتبارا من بداية شهر ديسمبر وحتي يوم 8 من نفس الشهر.

وقال موسي عبد الله، المتحدث الاعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، ان العدد المطلوب للعمل بالمدرسة 15 خبيرا سيتم توزيع الذين يتم اختيارهم على الاقسام كالاتي،  5 خبراء لقسم المطبخ و5 خبراء لقسم المطعم، و4 خبراء لقسم المكاتب الامامية وخبير لقسم الاشراف.

وشدد المتحدث الاعلامي لمديرية التربية والتعليم على ضرورة حصول المتقدم على شهادات خبرة من ثلاث الى خمسة سنوات من العمل في فندق ثلاثة نجوم الى خمسة نجوم او احدى الشركات السياحية، مشيرا الى ان الاوراق المطلوبة هي: الرقم التاميني وصورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة ميلاد كمبيوتر وصورة من المؤهل الدراسي ولا يشترط ان يكون المؤهل فندقي بالاضافة الي شهادة تجنيد وشهادة من جهة امنية بحسن السير والسلوك وشهادة صحية سارية بالاضافة الي شهادات الخبرة.

ونوه المتحدث الاعلامي لمديرية التربية والتعليم بالاقصر الى وجود شرط خاص بان يقوم المتقدم بكتابة اقرار بانه سيقوم بالتدريس العملي بالمدرسة كخبير من الخارج وليس له الحق في التعيين.

كما اعلن عن تحديد موعد لعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين، وذلك يوم 12 ديسمبر حيث تعقد المقابلات بمدرسة الاقصر الفندقية بداية من الساعة العاشرة صباحا.