الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

عاجل.. جامعة الاسكندرية تعلن عن وظائف لاعضاء هيئة التدريس.. سجل هنا

السبت 26/مارس/2016 - 11:27 ص
السبورة

تعلن جامعة الاسكندرية عن حاجتها الى اعضاء هيئة تدريس لمعهد الدراسات العليا والبحوث، وعلى الراغبين فى التقدم ارسال الطلبات باسم السيد الاستاذ الدكتور عميد معهد الدراسات العليا والبحوث جامعة الاسكندرية فى موعد غايته اسبوعين من تاريخ النشر.

الوظائف المطلوبة
عدد واحد مدرس تخصص معلوماتية حيوية أو بيولوجيا جزئية على ان يكون من خريجى كلية الصيدلة أو العلوم فى الدرجة الجامعية الاولى من الجامعات المصرية الحكومية.

الشروط العامة والاساسية لشغل تلك الوظيفة
ان يكون له خبرة تدريسية لا تقل عن ثلاث سنوات وعلى ان يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية بعد القاء محاضرة فى مجال دراسته وابحاثه.
يفضل ان يكون له نشر علمى متميز فى المجلات العالمية المرموقة.
على ان يكون من الحاصلين على درجة الدكتوراة من الجامعات الاوروبية أو الامريكية وفى حالة عدم التوفر يكون من الجامعات المصرية الحكومية.
ولايزيد سن المتقدم على 40 عاما فى تاريخ نشر الاعلان.

على المتقدمين لتلك الوظيفة ان يكونوا مستوفين الشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات والقوانين المعمولة وان يتقدموا بطلباتهم مصحوبة بشهادة تقدير السنوات الدراسية وشهادة البكالوريوس والماجستير والدكتورة ونسخة من رسالة الدكتوراة والموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة وصورة من الرقم القومى وعدد 6 صور شخصية وأصل شهادة الميلاد وموافقة جهة العمل أو اقرار بالتفرغ على ان تقدم الطلبات باسم السيد الاستاذ الدكتور عميد معهد الدراسات العليا والبحوث/ جامعة الاسكندرية فى موعد غايته اسبوعين من تاريخ النشر.