الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المهن التعليمية: افتتاح مجمع للسلع الغذائية بنادى المعلمين.. والإعداد لعمرة رجب وشعبان

الثلاثاء 15/ديسمبر/2015 - 08:02 م
السبورة

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب واتحاد النقابات المهنية الاتفاق مجمعات الأهرام الاستهلاكية على فتح منفذ لتقديم كافة السلع الغذائية المدعمة للمعلمين والعاملين بالنقابة بجوار جراج نادى المعلمين ؛ جاء ذلك خلال الاجتماع الذى انعقد اليوم الثلاثاء بمقر النقابة العامة بالجزيرة .

وأوضح الزناتى أن تلك السلع تشمل كافة أنواع البقالة والوجبات المغلفة واللحوم والدواجن، مؤكداً أن الاتفاق مشروط باستمرار التخصيص طالما يستمر المنفذ فى توفير السلع المطلوبة بالحجم والأنواع والسعر المناسب، ولافتاً إلي أنه يمكن التفكير في تعميم هذا المشروع في المستقبل على بقية المحافظات .

وأشار نقيب المعلمين إلى أنه يجرى الآن التجهيز والإعداد لعمرة شهرى رجب وشعبان القادمين وسيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق، مضيفاً أن الدعم سيصل إلي نسبة 25 % للمعلم فقط وسيخصص لكل محافظة عدد يتناسب مع أعداد المعلمين بها حتى يكون هناك عدالة فى التوزيع .

وأفاد الزناتى أنه جارى تجهيز مصايف المعلمين بمدينتى رأس البر والإسكندرية واستكمال كافة أعمال الصيانة والتجهيزات من أثاث وأدوات منزلية وأجهزة كهربائية وفقاً لما جاء فى المذكرة الواردة للنقابة العامة من اللجنة التى تم تشكيلها لهذا الغرض .