الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

معاشات المعلمين ونادى الشاطئ بالإسكندرية تتصدر مناقشات هيئة مكتب "المهن التعليمية"

الثلاثاء 01/ديسمبر/2015 - 04:16 م
السبورة

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب إرسال مذكرة للدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى بشأن الحصول من الوزارة على بيانات المعاشات للمعلمين وورثة المتوفيين من خلال الرقم التأمينى لهم وذلك للحفاظ على أموال النقابة وضمان صرفها لمستحقيها الفعليين .

في سياق متصل، قررت هيئة المكتب تكليف موظفى إدارة المعاشات بالنقابة العامة للحضور يومى الخميس والجمعة المقبلين لسرعة الانتهاء من إدخال بيانات المعاشات الخاصة بصرفية 5 ديسمبر المقبل والخاصة بأصحاب المعاشات من المعلمين الذين لم يستوفوا الأوراق المطلوبة لصرف مستحقاتهم ولم يصرفوا الدفعات السابقة .

من ناحية أخرى، تقرر إسناد تجهيز اللسان الخاص بنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية لشركة متخصصة تقوم بتطويره ليكون على مستوي سياحى ومصيفى مرموق جدير بموقعه الفريد بما يحقق خدمة مميزة للمعلمين، على أن يتم التوصل لأفضل عروض الشركات من خلال الإعلان فى الصحف عن هذا الأمر .

كما تقرر إرجاء تطبيق الأسعار الجديدة لقاعات الحفلات بنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية إلي الأول من مايو 2016 بدلاً من أول يناير المقبل .

إلى جانب الإعلان فى الصحف عن فرصة لجميع شركات الدعاية والإعلان بالتقدم للإستفادة من المواقع المميزة بنادى المعلمين بالجزيرة والشاطئ بالإسكندرية مقابل أعلى سعر لاستغلال كل موقع من تلك المواقع المميزة بما يمكن النقابة من تحقيق أكبر عائد مادى ممكن .