الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الأحد| جامعة القاهرة تحتفل بتخريج 6 دفعات من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات

الجمعة 27/نوفمبر/2015 - 01:24 م
السبورة

ينظم مركز جامعة القاهرة لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، احتفالية لتخريج 6 دفعات من أعضاء هيئة التدريس علي مستوي الجامعات المصرية في دورة المدرب المحترف الدولى (CIPT ).

والتى تتم بين جامعة القاهرة وجامعة ميزوري الأمريكية ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال (IBDL)، والمعتمدة حصريًا من جامعة ميزوري الأمريكية على مستوى مصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتقام الاحتفالية، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أشرف الشيحي، والدكتور جابر نصاررئيس جامعة القاهرة، وذلك في الساعة الخامسة عصر يوم الأحد 29 نوفمبر الحالي بقاعة الشيخ سلطان القاسمي بالمكتبة المركزية الجديدة بالحرم الجامعى، وبحضور ناىْب رىْيس جامعة ميزوري الأمريكية وعدد من عمداء وأساتذة جامعة القاهرة .

صرح بذلك الدكتور عمرو مصطفى مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة، مشبرآ إلى أن عدد أعضاء هيىْة التدريس الذين أتموا دورة المدرب المحترف الدولى بالمركز بلغوا أكثر من ماىْة على مستوى الجامعات الحكومية.وأضاف أن المجلس الأعلى للجامعات قد قرر في يونيو 2014 إعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة كوحدة مركزية للتدريب على مستوى الجامعات المصرية.

حيث أنه معتمد دولياً من قبل المجلس الدولي للمدربين المعتمدين، وأصبحت المادة العلمية والمدربين القائمين بالتدريب معتمدين من قبل المجلس الدولى، فضلآ على حصول المركز على الإعتماد الدولي من قبل مجلس الإعتماد "ثاوث ويسترن"، والمعهد الأمريكي للدراسات المهنية، وكذلك شهادة الأيزو الدولية.