الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بالصور.. "تعليم الفيوم" تقيم معرض الطفولة للصحافة المدرسية

الخميس 26/نوفمبر/2015 - 07:45 م
السبورة

نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم معرض الطفولة والصحافة المدرسية على مستوى المحافظة برعاية الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وذلك بحضور جمال عبد الحليم مدير عام الخدمات التربوية بالديوان و سامح حسان محكم بإدارة الصحافة بديوان وزارة التربية والتعليم وقام بالتجهيز للمعرض أسرة توجيه عام الصحافة والإعلام التربوي بالفيوم.

والمعرض يقام خلال شهر نوفمبر سنويا بمدرسة التجارة الثانوية للبنات بالفيوم بمشاركة إدارات الفيوم التعليمية بمراحل رياض الأطفال – والمرحلة الابتدائية – المرحلة الإعدادية – ويحتوى المعرض على ما يلي صحف حائطية و مقالات صحفية و صحف ربع ساعة و مجلات الكترونية وألبومات رياض أطفال .

واكد دكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم على ضرورة الاهتمام بتنظيم المعرض بشكل جيد حتى نحصد مركز متقدم على مستوى الجمهورية في هذا المجال وننال إعجاب السادة المحكمين من ديوان الوزارة وأتمنى لجميع أبنائي المشاركين في المعرض التوفيق والسداد من أجل نهضة ورفعة هذا الوطن ونتمنى أن يكون هذا المعرض رؤية وانطلاقة جديدة لبناء جيل واعي مثقف من الأبناء.

كما ذكر جمال عبد الحليم مدير عام الخدمات التربوية بديوان المديرية أن المعرض يضم العديد من الأعمال الفنية البارزة والمتميزة والتي نالت إعجاب السادة المحكمين .