الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المهن التعليمية: إنشاء برج سكنى إدارى بأرض المعلمين بالدقى

الإثنين 23/نوفمبر/2015 - 08:16 م
السبورة

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة الأستاذ خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب فى اجتماعها اليوم الأثنين الموافقة على إسناد أرض المعلمين بالدقى إلي مكتب استشارات هندسية متخصص لبناء برج سكنى إدارى عليها بالطريقة الاستثمارية المثلى لتنمية موارد النقابة.

وبما يعود بالنفع على المعلمين، والتى تم شراؤها منذ عام 1958م وتم وضع الأساس لها منذ عام 1988 م ، ثم تم تركها منذ هذا التاريخ وحتى الآن دون أى استفادة منها .

وفي سياق متصل، قررت هيئة مكتب النقابة مخاطبة عدد من شركات الدعاية والإعلان لإستغلال نافورتين بنادى المعلمين بالجزيرة، وذلك فى إطار الاستفادة من موقع النقابة والبحث عن مصادر للدخل بما يحقق عائد مادى للنقابة يعود بالنفع على المعلمين .

وحفاظاً على أصول النقابة وممتلكاتها، أخطرت هيئة المكتب في خطابات رسمية كل من وزارة الشباب ومحافظة القاهرة ووزارة التنمية المحلية وكافة الأجهزة المعنية بملكيتها لقطعة الأرض التى تدخل ضمن حرم مستشفى المعلمين وأن جميع التراخيص الخاصة بها باسم نقابة المهن التعليمية ، والتى يتم هدمها الآن بعد أن كان مقام عليها مبنى الطب الرياضى التابع لوزارة الشباب والرياضة منذ عدة سنوات دون سند قانونى بأحقية الوزارة فى هذه الأرض .