الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر المقبل 2024.. اعرف تفاصيل الزيادة

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:54 م
موعد صرف معاشات شهر
موعد صرف معاشات شهر نوفمبر القادم 2024

موعد صرف معاشات شهر  نوفمبر القادم 2024 .. يبحث شريحة كبيرة من المواطنين عن موعد صرف المعاشات للعمال والموظفين خلال الشهر المقبل، وجاء هذا بعد زيادة أسعار الوقود، وانتشار أنباء تطمئن المواطنين بوجود زيادة في المعاشات تصرف خلال شهر نوفمبر القادم.

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم نوفمبر 2024


موعد صرف معاشات شهر  نوفمبر القادم 2024 .. يهتم العديد من الأشخاص، قد يصل نحو 11.5 مليون من المستفيدين بقدوم موعد صرف معاش شهر نوفمبر 2024، بعد الإعلان من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لبدء الصرف من خلال جميع منافذ الدفع، بما في ذلك ماكينات الصراف الآلي، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد.

من المقرر يتم بدء صرف المعاشات يوم الجمعة 1 نوفمبر 2024، وتتابع وزارة التضامن الاجتماعي أيضًا صرف معاشات الشهر الماضي للمستفيدين الذين لم يتمكنوا من الصرف خلال الأيام الماضية.

زيادة المعاشات في نوفمبر 2024


موعد صرف معاشات شهر  نوفمبر القادم 2024 .. كشف الهيئة تفاصيل عن زيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من 1 مارس 2024، لكن لم يتم الإعلان عن أي زيادة جديدة في معاشات نوفمبر، ووفقًا لقانون التأمينات والمعاشات، يتم تحديد الزيادة السنوية في شهر يوليو من كل عام، وقد تمت هذا العام في مارس.

كيفية الاستعلام عن المعاشات


موعد صرف معاشات شهر  نوفمبر القادم 2024 .. يسهل على الأشخاص الاستعلام عن قيمة معاشاتهم من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية باتباع خطوات بسيطة، تشمل تسجيل الدخول واختيار خيار الاستعلام عن قيمة المعاش.

أماكن صرف المعاشات


موعد صرف معاشات شهر  نوفمبر القادم 2024 .. يمكن صرف المعاشات من عدة منافذ، تشمل:
ماكينات الصراف الآلي
فروع بنك ناصر الاجتماعي
مكاتب البريد المصري
شركات فوري
المحافظ الإلكترونية على الهواتف المحمولة