الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بمحافظتي القليوبية والغربية

التربية والتعليم تعلن عن وظائف بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا.. سجل الآن

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 12:59 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توافر فرص عمل للمعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظتي القليوبية والغربية، وأوضحت أن التقديم للوظائف يتم من خلال المديريات التعليمية، على أن يكون آخر موعد لتقديم الطلبات هو 29 سبتمبر الجاري.

 

الشروط المطلوبة لشغل وظيفة معلم تعليم فني

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الشروط المطلوبة لشغل وظيفة "معلم تعليم فني بمعمل الفاب لاب" في مدارس المتفوقين، وهي كالتالي:

 

  • أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ ويعمل بالتعليم الصناعي.
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.

 

كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن المديريات التعليمية ستقوم بتفويض مسؤول لتجميع الطلبات المقدمة خلال فترة الإعلان. على المتقدمين إرسال مستندات تشمل صحيفة أحوال حديثة، سيرة ذاتية، وملف بصيغة PDF معتمد ومختوم، يتضمن البيانات الشخصية (اسم المتقدم، الرقم القومي، الوظيفة الحالية، مادة التدريس، التخصص على الكادر، المؤهل، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني)، وذلك للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط. 

 

كما أكدت وزارة التربية والتعليم ضرورة الدقة في إرسال الملفات المطلوبة، مشيرة إلى أن مخالفة ذلك قد تعرض المتقدمين للمساءلة القانونية.

 

وطلبت وزارة التربية والتعليم إرسال الملفات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمديرية إلى العناوين الإلكترونية التالية: [email protected] و[email protected].

 

جدير بالذكر، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني، السيد محمد عبد اللطيف، اجتماعًا صباح اليوم لمتابعة سير العمل في مؤسسات  التعليم قبل الجامعي مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025. وأكد رئيس الوزراء أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتطوير قطاع التعليم قبل الجامعي، نظرًا لأهميته في بناء عقول الشباب المصري وصقل مهاراتهم بما يؤهلهم لمواصلة التعليم الجامعي والاستعداد لسوق العمل.

 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة نجحت في تنفيذ خطتها لخفض كثافة الفصول الدراسية من خلال إضافة نحو 100 ألف فصل جديد إلى النظام التعليمي هذا العام، مما أدى إلى تقليل عدد الطلاب في الفصول إلى أقل من 50 طالبًا في معظم المدارس، باستثناء 47 مدرسة يجري العمل على حل مشكلتها قريبًا (معرفة باقي تفاصيل الخبر اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااا).