الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الكتب الخارجية تنشر درس قراءة بعنوان عبدالغفور البرعي

" عبدالغفور البرعي " في منهج قراءة أولى إعدادي.. التعليم تكشف

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 11:41 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشف مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة درس قراءة بعنوان " عبدالغفور البرعي "، في منهج القراءة المطور للصف الأول الإعدادي، والذي سوف يتم دراسته خلال العام الدراسية الجديد 2024-2025.

درس قراءة عن عبدالغفور البرعي غير صحيح

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن كل ما تم نشره في الكتب الخارجية، الخاصة بمنهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي غير صحيح، ولا يوجد في المنهج درس قراءة بهذا العنوان.

شخصية عبدالغفور البرعي

وتعد شخصية عبدالغفور البرعي، قد قام بتصويرها الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل تم عرضه على التليفزيون المصري منذ عشرات السنين، عن رواية لن أعيش في جلباب أبي.

الكتب الخارجية تنشر درس قراءة بعنوان عبدالغفور البرعي

ونشرت بعض الكتب الخارجية درس بعنوان " عبدالغفور البرعي " حيث استعرض الدرس قصة حياة الشخصية، واستعرض عددا من الأسئلة، الأمر الذي أدى الى نشر هذا الدرس على السوشيال ميديا، والتي نفت وزارة التربية والتعليم صحة ما تردد عن هذا الدرس.

أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

وقام ببطولة هذا المسلسل العديد من الفنانين أمثال الفنانة عبلة كامل، والفنان محمد رياض، والفنان الراحل نور الشريف، والفنان عبدالرحمن أبوزهرة، والفنان الراحل مصطفى متولي، والفنان ياسر جلال، والفنان رشوان توفيق، والفنان مؤمن حسن، والعديد من الفنانيين.