الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يلتقي بمساعد أمين عام مجلس الوزراء

جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول الأزمات والكوارث والصحة المهنية

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 03:08 م
جامعة بنها تنظم دورة
جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول الأزمات والكوارث

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اللواء أركان حرب محمد حجازي، مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث، وذلك على هامش مشاركته في إلقاء محاضرة بعنوان "المفاهيم النظرية لإدارة الأزمات" ضمن الدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية التي تنظمها الجامعة بمركز إعداد القادة في مشتهر.

 

حضر اللقاء الدكتور السيد فوده، نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبدالهادي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم راجح، المشرف العام على مركز إعداد القادة والمدير التنفيذي لوحدة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، والأستاذة رانيا معتز، أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نجيب، نائب المشرف العام على مركز إعداد القادة.

 

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، على حرص الجامعة على تطوير الجهاز الإداري، مشيرًا إلى تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية التي استهدفت مختلف قطاعات الجامعة من الإداريين بهدف رفع كفاءاتهم ومهاراتهم بما يسهم في تحسين جودة الأداء المؤسسي داخل الجامعة.

 

تقديم درع الجامعة للواء أركان حرب محمد حجازي

وفي ختام اللقاء، قام الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بتقديم درع الجامعة للواء أركان حرب محمد حجازي، تقديرًا لمشاركته في الدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية، التي تُقام في الفترة من 25 إلى 27 أغسطس الجاري.

 

الدكتور ناصر الجيزاوي يقدم درع الجامعة للواء أركان حرب محمد حجازي مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث

 

وفي نفس السياق، أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أهمية التوعية المستمرة لثقافة السلامة والصحة المهنية لضمان بيئة آمنة. 

 

وفي هذا الإطار، افتتحت دورة تدريبية في جامعة بنها عن الأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية بمركز إعداد القادة في جامعة بنها، تحت إشراف الدكتور السيد فوده، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، من 25 إلى 27 أغسطس.

 

حضر الافتتاح الدكتور إبراهيم راجح، المدير التنفيذي للوحدة المركزية لإدارة الأزمات والكوارث، ورانيا معتز، أمين جامعة بنها المساعد. 

وتضمنت الجلسة الافتتاحية كلمات للمهندس مجدي السيد، مدير السلامة والصحة المهنية بالقليوبية، والمهندس محمد منتصر، مدير التفتيش التوجيهي بوزارة العمل، وإيمان السيد، مدير مديرية العمل بالقليوبية.

 

تناولت الندوة التي استضافتها جامعة بنها نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتوعية الحاضرين بأهمية تأمين بيئة العمل لحماية الأفراد والمعدات.