الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لـ الأهلي للميركاتو الشيتوي

عاجل.. مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 12:06 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. وضعت إدارة النادي الأهلي مهاجم مودرن سبورت، على رادار مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وذلك لتدعيم خط الهجوم في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لـ الأهلي للميركاتو الشيتوي

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. وجاءت ترشيحات لجنتي التخطيط والتعاقدات، لعدد من المهاجمين المحليين ليكونوا على رأس أولويات كولر، لتدعيم الهجوم، خاصة في ظل عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، وذلك لزيادة قائمة اللاعبين الأجانب والتي وصلت إلى أكثر من 5 لاعبين على رأسهم المغاربة رضا سليم ويحيى عطية الله وأشرف داري، والتونسيان على معلول ومحمد علي بن رمضان، والجزائري أحمد القندوسي، والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

7 لاعبين أجانب في قائمة الأهلي

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. وأصبحت قائمة الأهلي 7 لاعبين أجانب في صفوف الفريق يحتاج الى رفع اسم اثنين منهما خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم الاتفاق على رفع اسم على معلول بعد إصابته في وتر أكيلس، بالاضافة الى اسم أحمد القندوسي، والبحث عن عقد احتراف لبيرسي تاو، والذي يقترب من الخلود السعودي.

أحمد عاطف على رادار الأهلي

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. ورشحت لجنة التخطيط كل من أحمد عاطف مهاجم فريق مودرن سبورت، بالاضافة الى أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي، ولكن بالعرض على مارسيل كولر، فضل أحمد عاطف ليكون المهاجم الثالث في فريق الأهلي بعد كل من وسام أبو علي اللاعب الفلسطيني، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

يحيي عطية الله ويوسف ايمن يدعمان دفاع الأهلي

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. وأعلن النادي الأهلي عن تدعيم صفوف الفريق هذا الموسم من خلال التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله، لقيادة الجبهة اليسرى خلفا لكل من علي معلول المصاب بوتر أكيلس، وكريم فؤاد المصاب بقطع في الرباط الصليبي، بينما أعلن عن تدعيم خط الدفاع بصفقة القطري ذات الأصول المصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. ويستعد النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة في دخول معسكر استعدادا لبدء الموسم الجديد، حيث يلعب الأهلي أمام جورماهيا بطل كينيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد، ويلتقي في مباراة الذهاب خارج الديار يوم 15 سبتمبر المقبل، بينما تقام مباراة العودة يوم 21 سبتمبر على ستاد القاهرة، وتعد هاتين المباراتين مؤهلتين الى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يشارك في 7 بطولات هذا الموسم

مهاجم مودرن سبورت على رادار الأهلي.. ويشارك النادي الأهلي في العديد من البطولات خلال الموسم المقبل، حيث يشارك في 7 بطولات مرة واحدة، منها بطولة الدوري المصري، وبطولة كأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الدوري الأفريقي، وبطولة الانتركونتننتال، وفي نهاية الموسم يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية.