الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة مصر للمعلوماتية تهنئ الطالبة زينة عامر لحصادها ميداليتين ذهبيتين ببطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث

السبت 24/أغسطس/2024 - 04:59 م
جامعة مصر للمعلوماتية
جامعة مصر للمعلوماتية تهنئ الطالبة زينة عامر لحصادها ميداليت

قدمت جامعة مصر للمعلوماتية، التهنئة إلي الطالبة زينة عامر، الطالبة في السنة الثانية بكلية تكنولوجيا الأعمال في  لفوزها بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث التي أُقيمت في كاوناس، ليتوانيا، خلال الفترة من 21 إلى 26 أغسطس الجاري.
 

طالبة جامعة مصر للمعلوماتية تظهر أداءً مذهلًا

وأظهرت طالبة جامعة مصر للمعلوماتية أداءً مذهلًا، حيث حصلت على الميدالية الذهبية الأولى والمركز الأول في مسابقة تتابع الفرق بالاشتراك مع اللاعب معتز محمد. وفي اليوم التالي، تمكنت زينة من تحقيق الميدالية الذهبية الثانية مع زميلها مصطفى أبو عامر، وأيضًا فازت بالمركز الأول في مسابقة الموانع بزمن قياسي قدره 55 ثانية، إضافة إلى تفوقها في سباق الليزر رن، بإشراف المدرب كريم تيمور.

من جانبها رئيسة جامعة مصر للمعلوماتية، الدكتورة ريم بهجت، عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز الرائع، مشيدة بإصرار ومهارات زينة التي جعلتها تبرز في الساحة الدولية، معربة عن فخرها بمسارها المهني والرياضي الرائد.

كما أشادت الدكتورة أماني عيسى، مسؤول تطوير الأعمال في جامعة مصر للمعلوماتية، بإنجاز زينة واستمرارها في تحقيق أفضل النتائج في المسابقات الدولية، مؤكدة على دعم الجامعة الكامل للطلاب الرياضيين من خلال توفير البنية التحتية والدعم اللازم لهم.

وتستمر جامعة مصر للمعلوماتية في تقديم برامج تعليمية متميزة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مما يساهم في تخريج جيل من الخبراء والمحترفين المؤهلين للمنافسة على المستوى العالمي.