الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الخامس على الجمهورية في الثانوية العامة يطلب زيارة نادي الزمالك.. ومجلس الإدارة يلبّي

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 01:52 م
الطالب المتفوق أحمد
الطالب المتفوق أحمد فتحي خامس الجمهورية

أعرب الطالب المتفوق أحمد فتحي عن رغبته الكبيرة في زيارة نادي الزمالك، واستجابةً لذلك قرر مجلس إدارة النادي تلبية أمنية الطالب ودعوته لزيارة النادي.

 

يذكر أن الطالب أحمد فتحي قد حصد المرتبة الخامسة في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة.

 

وفي نفس السياق، أعلن الدكتور حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب يهنئ الطالب المتفوق أحمد فتحي على نجاحه، ويقدم تهانيه لجميع الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة.

 

أضاف الدكتور حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، أن الطالب أحمد فتحي سيزور النادي الأسبوع المقبل لتلبية رغبته.

 

تعكس الاستجابة السريعة لمجلس إدارة نادي الزمالك وتواصلها الفوري مع الطالب المتفوق أحمد فتحي، الذي جاء في المرتبة الخامسة في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، الصورة الإيجابية لإدارة حسين لبيب. هذا التفاعل يبرز الفرق الكبير الذي أحدثه في النادي، ويساهم في تعزيز الاستقرار والإنجازات الرياضية التي تحققت في أوقات قياسية. كما يعكس مدى تواصل الإدارة الفعّال مع الجمهور واستجابتها لرغبات جميع محبي نادي الزمالك.

 

أبدى الدكتور حسام المندوه حرصًا كبيرًا على الاستجابة الفورية لرغبة الطالب أحمد فتحي، مؤكدًا دعمه وتشجيعه المستمر لكل ما يعزز تطوير العملية التعليمية وترحيبه الدائم بالنماذج المتفوقة. يُعرف الدكتور المندوه بمساعيه النشطة في تحسين المنظومة التعليمية بجانب جهوده المشكورة في مجلس إدارة نادي الزمالك العريق.

 

من الجدير بالذكر أن الإرادة القوية والطموح الكبير هما مفتاح النجاح لأي طالب مجتهد. الشاب الموهوب أحمد فتحي عبدالقوي عبدربه، الذي حصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في شعبة العلوم الرياضية لامتحانات الثانوية العامة لعام 2024، بمجموع قدره 404.5 درجة، هو مثال حي على ذلك. فقد اعتمد في مسيرته التعليمية على جدول دراسي محكم، بدعم غير محدود من أسرته التي وفرت له بيئة مثالية للدراسة والتفوق.

 

وفقًا لتصريحات الطالب، لم يكن تفوق أحمد وليد نتيجة للصدفة، بل هو ثمرة جهود مستمرة وتفانٍ في الدراسة. تشير والدته إلى أنه كان متفوقًا منذ صغره، ويشيد جميع معلميه بذكائه واجتهاده. وتؤكد أن سر نجاحه يكمن في التزامه القوي بالقيم الدينية والأخلاقية، فضلًا عن حرصه على النجاح بطرق مشروعة ورفضه لأي شكل من أشكال الغش والخداع.

 

لا يمكن وصف فخر الأم بنجاح ابنها، فهي ترى فيه نتاج جهودها وتضحياتها. فقد أثمرت تربية أحمد الصالحة عن نشوء شاب مثقف ومتحضر، يمثل إضافة قيمة للمجتمع. لا شك أن قصة نجاح أحمد ستكون مصدر إلهام للعديد من الطلاب، وستحفزهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلامهم.

 

مشاهدة الفيديو وحوار خاص لموقع تحيا مصر

" src="">