الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

.. ويشرف على اختبارات القدرات

تنسيق الجامعات 2024 | رئيس جامعة العريش يستعرض جاهزية مكتب التنسيق الإلكتروني لاستقبال طلاب الثانوية

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 12:57 م
جامعة العريش
جامعة العريش

تنسيق الجامعات 2024.. أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، جاهزية الجامعة لاستقبال طلاب الثانوية العامة الجدد عبر مكتب التنسيق الإلكتروني، مشيرًا إلى استكمال كافة الاستعدادات اللازمة.

 

رحب الدكتور الدمرداش بأبناء سيناء، داعيًا إياهم للانضمام إلى أسرة جامعة العريش، وطمأنهم بأن الجامعة ملتزمة بتوفير بيئة تعليمية متميزة تلبي احتياجاتهم وتساهم في بناء مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

 

تنسيق الجامعات 2024.. وأوضح رئيس جامعة العريش أن مكتب التنسيق الإلكتروني قد تم تزويده بأحدث التقنيات لتسهيل عملية التسجيل، وجرى تعيين فريق عمل متخصص لتقديم الدعم والإجابة على استفسارات الطلاب. كما أكّد على حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات اللازمة، بما في ذلك الإرشاد الأكاديمي والاجتماعي، لمساعدة الطلاب في اختيار التخصصات المناسبة وتحقيق أهدافهم.

 

انتظام اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية

تنسيق الجامعات 2024.. وأشار أيضًا إلى انتظام اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية، وأوضح أن الجامعة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تشمل مختلف التخصصات وتتناسب مع متطلبات سوق العمل.

 

جامعة العريش

 

تتضمن كليات جامعة العريش التي تم إنشاؤها حسب الترتيب الزمني ما يلي:

كلية التربية
كلية العلوم الزراعية البيئية
كلية التربية الرياضية (بنين وبنات)
كلية العلوم
كلية الآداب
كلية الاقتصاد المنزلي
كلية التجارة
كلية الاستزراع المائي والمصايد البحرية
كلية الطب البيطري
كلية الحاسبات والمعلومات
كلية الطب

 

جدير بالذكر، يتابع الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش عن كثب إعداد مركز خدمة للطلاب ذوي الإعاقة استعدادا لافتتاحه وتشغيله، في إطار حماسة جامعة العريش لدمج الطلاب والأصدقاء في الحياة الجامعية وتوفير بيئة تعليمية داعمة لهم.

 

يتابع الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش عن كثب إعداد مركز خدمة للطلاب ذوي الإعاقة استعدادا لافتتاحه وتشغيله، في إطار حماسة جامعة العريش لدمج الطلاب والأصدقاء في الحياة الجامعية وتوفير بيئة تعليمية داعمة لهم.

 

وأشار رئيس جامعة العريش إلى أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا لمساعدة الطلاب ذوي الإعاقة ودمجهم في الحياة الجامعية، ونعتقد أن مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة له دور كبير في توفير بيئة تعليمية داعمة لهم وتمكينهم من تطوير وتطوير مهاراتهم والاستفادة الكاملة. ونحن واثقون من أن لدينا دورا هاما نؤديه.