الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تردد القناة السادسة الجزائرية المفتوحة

عاجل.. رسميا القناة السادسة الجزائرية المفتوحة تعلن إذاعة مباراة منتخب مصر الأوليمبي وفرنسا.. ننشر التردد

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 11:10 ص
تردد القناة السادسة
تردد القناة السادسة الجزائرية المفتوحة

أعلنت إدارة القناة السادسة الجزائرية المفتوحة على النايل سات، خبرا سارا الى جميع المصريين، لإذاعتها مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا في دور نصف نهائي بطولة كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في باريس 2024.

تردد القناة السادسة الجزائرية المفتوحة 

وأكدت إدارة القناة السادسة الجزائرية المفتوحة أن مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا سوف تذاع في تمام الساعة العاشرة مساء على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد القناة: 11679

الاستقطاب: V (رأسي)

معدل الترميز: 27500

منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا

وأوضحت ادارة القناة السادسة الجزائرية، أن جميع مباريات منتخب مصر الأوليمبي تم اذاعتها على البث المباشر للقناة السادسة الجزائرية المفتوحة وآخرهم مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام بارجواي والتي حقق فيها الفراعنة الفوز بركلات الترجيح والصعود الى نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في باريس، للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب المصري، حيث كانت المرة الأولى للصعود الى دور نصف النهائي في دورة امستردام عام 1928، والمرة الثانية في دور طوكيو عام 1964.

حلم الفوز بميدالية في أولمبياد باريس.. منتخب مصر الأوليمبي في مواجعة صعبة أمام فرنسا

وفي نفس السياق.. يراود منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم حلم الفوز بميدالية، خاصة بعد انجازه وصعوده الى دور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، خلال دورة الألعاب الأوليمبية منذ انطلاقها عام 1896 في أثينا.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وفرنسا

القناة السادسة الجزائرية المفتوحة.. يلتقي منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره فرنسا، في دور نصف نهائي ضمن منافسات كرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية، والقناة السادسة الجزائرية المفتوحة.

كيف صعد منتخب مصر الأوليمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس

القناة السادسة الجزائرية المفتوحة.. صعد منتخب مصر الى هذا الدور بعد ان تغلب على بارجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن تعادل المنتخبان في الوقتين الأصلي والاضافي بهدف، واحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف أمام الدومينيكان، وفاز في الجولة الثانية على أوزباكستان، وحقق الفوز على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف في ختام المجموعة.

طريق منتخب فرنسا الى نصف نهائي الأولمبياد

القناة السادسة الجزائرية المفتوحة.. أما منتخب فرنسا فوصل الى هذا الدور بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 9 نقاط وحقق الفوز  في الثلاث مباريات على كل من الولايات المتحدة الامريكية ونيوزيلندا وغينيا، وصعد الى دور ربع النهائي ليضرب موعدا مع الأرجنتين ثاني المجموعة الثانية، وفاز بهدف نظيف ليلتقي منتخب مصر الأوليمبي الليلة.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي

القناة السادسة الجزائرية المفتوحة.. واختار البرازيلي روجيريو ميكالي، قائمة من اللاعبين تضم كل من: حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، خط الدفاع: أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عمر فايد، خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة - أحمد نبيل "كوكا"، محمد النني، أحمد عاطف، مصطفى سعد، إبراهيم عادل، زياد كمال، أحمد مصطفى "زيزو"، كريم محمد،  خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر، ويتواجد في قائمة اللاعبين الاحتياطي: محمد حمدي، أحمد سيد عبد النبي، محمد المغربي، محمد عبده. 

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا

القناة السادسة الجزائرية المفتوحة.. ومن المتوقع أن يمثل منتخب مصر الأوليمبي الليلة أمام فرنسا كل من: حمزة علاء في حراسة المرمى، خط الدفاع: حسام عبدالمجيد وعمر فايد وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد، خط الوسط: محمد النني ومحمود صابر ومحمد شحاتة، خط الهجوم، مصطفى سعد ميسي، وأسامة فيصل وابراهيم عادل.