الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد السيد يتغلب على لاعب المجر

عاجل.. محمد السيد يحقق أول ميدالية لـ مصر في أولمبياد باريس

الإثنين 29/يوليو/2024 - 10:52 ص
البطل الأوليمبي محمد
البطل الأوليمبي محمد السيد

حقق البطل المصري محمد السيد أول ميدالية برونزية لجمهورية مصر العربية في أولمبياد باريس، والتي تقام فعاليتها الآن وحتى يوم 11 أغسطس المقبل.

محمد السيد يتغلب على لاعب المجر

وحقق محمد السيد الميدالية البرونزية في سلاح سيف المبارزة بعد أن تغلب على لاعب المجر بنتيجة 8-7، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أول ميدالية في باريس لبعثة مصر المشاركة في الأولمبياد

وتعد الميدالية البرونزية التي حققها محمد السيد هي أول ميدالية يحققها اللاعبيون المصريون المشاركون في دور الألعاب الأولميبية المقامة على الأراضي الفرنسية وفي العاصمة باريس.

علم مصر يزين دورة الألعاب الأوليمبية بأول ميدالية برونزية

وعاشت البعثة المصرية فرحة وسعادة بعد أن حقق البطل الأوليمبي محمد السيد هذه الميدالية مما أعطى نوع من التفاؤل بين اللاعبين المصريين حيث ارتفعت معناوياتهم لتحقيق المزيد من الميداليات خلال المنافسات التي سوف يشاركون فيها.

منتخب مصر لكرة اليد في مواجهة صعبة أمام الدنمارك

وفي نفس السياق.. يلعب اليوم منتخب مصر لكرة اليد للرجال، مباراة قوية أمام الدنمارك في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في منافسات كرة اليد للرجال في الألعاب الأوليمبية، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الاثنين الموافق 29-7-2024، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة.

موعد مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد حقق فوزا مستحقا على المجر في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات أولمبياد الرجال، بنتيجة 35-32، ويواجه منتخب مصر لكرة اليد الدنمارك في مباراة صعبة لكون منتخب الدنمارك بطلا للألعاب الدورة الأوليمبية في طوكيو 2024، بالاضافة الى فوزه بآخر 3 بطولات لكأس العالم لكرة اليد.

منتخب مصر لكرة القدم يستعد لمباراة إسبانيا القوية غدا

بينما يستعد منتخب كرة القدم لمواجهة شرسة غدا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء، أمام منتخب إسبانيا، وتعد هذه المباراة ختام مباريات دور المجموعات، ويحتاج منتخب مصر الى الفوز أو تحقيق التعادل لضمان خطف البطاقة الثانية من المجموعة بعد أن صعد منتخب إسبانيا إلى دور ربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال.