الإثنين 01 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل | السبورة دليلك لمعرفة حل امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التاريخ

السبت 29/يونيو/2024 - 01:33 م
حل امتحان التاريخ
حل امتحان التاريخ 2024 ثانوية عامة

يبحث العديد من طلاب الشعبة الأدبية عن نموذج إجابات وحل امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التاريخ الذي أجروه اليوم، للتحقق من إجاباتهم.

 

يذكرأن طلاب الشعبة الأدبية أنهوا امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التاريخ، اليوم السبت، الموافق 29 يونيو 2024، حيث استمر الامتحان لمدة ثلاث ساعات من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا.

 

موقع السبورة يقدم خدمة استثنائية من خلال حل امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التاريخ، الذي أُدى منذ لحظات.

 

جدير بالذكر، أدي طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة 2024 اليوم الثالث من الامتحانات، وخاضوا امتحان مادة التاريخ، وموقع السبورة يوفر خدمة حصرية من خلال حل امتحانات الثانوية العامة 2024، مما يمكن الطلاب والطالبات من معرفة نتائجهم في امتحان مادة الفيزياء الذي أدوه.

 

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت أنه سيتم نشر نموذج الإجابة الرسمي لامتحان مادة التاريخ للثانوية العامة 2024 بعد الانتهاء من جميع امتحانات الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية. النموذج سيكون متاحًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بهدف تقديم الطمأنينة للطلاب وتجنب التوتر بسبب نقص الدرجات أو أي تأثير على الأداء في امتحانات أخرى. كما سيتم مراجعة النموذج من قبل لجنة خبراء قبل بدء التصحيح، لضمان عدم وجود أي أخطاء في الأسئلة أو المحتوى.

 

جدير بال طلاب الشعبة العلمية (علوم ورياضيات) امتحان "الفيزياء"، في حين أدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان "التاريخ"، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة وسلامة الطلاب أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك وفقًا للتوجيهات والتعليمات الصادرة من وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، حيث تعكس هذه الإعدادات الجهود المستمرة لضمان نجاح سلس في امتحانات الثانوية العامة 2024 وتوفير بيئة امتحانية ملائمة وعادلة لكافة الطلاب والطالبات في مصر، وأكدت جميع مديريات التربية والتعليم في محافظات الجمهورية عن جاهزيتها لاستقبال الطلاب من أجل أداء امتحانات الثانوية العامة  2024.

 

بينما تم تداول نماذج من أسئلة مادتي التاريخ والفيزياء علي مجموعات الغش على موقع التواصل الاجتماعي "تليجرام"، والتي تُعد جزءًا من امتحانات الثانوية العامة 2024 التي يؤديها طلاب الثانوية العامة 2024، بدءًا من الساعة التاسعة صباح اليوم.

 

وصرح شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط طالب بمحافظة المنوفية أثناء محاولته الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن خلال امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التاريخ. كما تم ضبط طالب آخر بمحافظة المنيا أثناء محاولته الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول خلال امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الفيزياء.

 

حل امتحان التاريخ 2024 ثانوية عامة