الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

وقف تنفيذ الحكم المطعون فيه

عاجل.. الإدارية العليا تقضي باستمرار حسام المندوه أمينا لصندوق الزمالك

الإثنين 27/مايو/2024 - 07:01 م
الدكتور حسام المندوه
الدكتور حسام المندوه

حسام المندوه.. أصدرت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، حكما بقبول الطعون رقم 70 /2070 و70/20807، المقامين من حسام الدين المندوه توفيق الخواجه، ورئيس نادى الزمالك للألعاب الرياضية، وإلغاء حكم أول درجة واستمرار حسام المندوة امينًا لصندوق نادي الزمالك.  

وتختصم الطعون كلا من:-
حسام المندوه.. ١- وزير الشباب والرياضة
٢- مدير مديرية الشباب والرياضة
٣- رئيس لجنه تلقى طلبات الترشح لنادى الزمالك
٤- رئيس اللجنه الأولمبيّة المصريه
٥- كريم محمد عادل

وقف تنفيذ الحكم المطعون فيه

حسام المندوه.. لوقف تنفيذ الحكم المطعون فيه فى الدعوى رقم87/880 مع ما يترتب على ذلك من اثار اخصها الابقاء على اسم حسام الدين المندوه توفيق الخواجه عضو مجلس النواب الحالى كامين صندوق بمجلس نادى الزمالك للالعاب الرياضية عن الدورة الانتخابية 2023/2027.

الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي

حسام المندوه.. وحقق فريق الزمالك الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن تغلب على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، علما بان مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، ليفوز بالهدف الاعتباري، ويضرب موعدا مع فريق النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، بعدما حقق الأهلي الفوز على الترجي التونسي في إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف، وسوف يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي في مباراة تكررت منذ 30 عاما.

مباراة تتكرر بعد 30 عاما

حسام المندوه.. وحقق فريق الزمالك الفوز على الأهلي في مباراة السوبر التي جمعت بينهما عام 1994، حيث كان نادي الزمالك بطلا لكأس أندية أفريقيا للأندية البطلة، وفريق الأهلي حقق الفوز ببطولة كأس الكئوس الأفريقية، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه أيمن منصور في مرمى أحمد شوبير.

إقرأ المزيد

عاجل.. الإدارية العليا تقضي باستمرار حسام المندوه أمينا لصندوق الزمالك

 

أخبار الرياضة | رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك الموسم المقبل.. حسام المندوه يكشف

 

أخبار الرياضة.. حسام المندوه: يجدد ثقته في قدرات فريق الطائرة سيدات الزمالك