الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عقد احتراف لـ زيزيو في الشباب السعودي مقابل 7 ملايين دولار

أخبار الرياضة | رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك الموسم المقبل.. حسام المندوه يكشف

الأربعاء 22/مايو/2024 - 01:09 م
الدكتور حسام المندوه
الدكتور حسام المندوه

كشف الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن رحيل أحمد سيد زيزو، الموسم المقبل، خاصة بعد ظهور اللاعب مع فريق الزمالك في مستوى متميز، وتحقيق الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

رحيل أحمد سيد زيزو

وأضاف أمين صندوق الزمالك عن رحيل أحمد سيد زيزو، حيث أكد الدكتور حسام المندوه، أن زيزو مستمر في الزمالك خلال المواسم المقبلة، ولا يمكن التفريط في اللاعب من أجل الاحتراف الخارجي.

عقد احتراف في الشباب السعودي مقابل 7 ملايين دولار

وتلقى أحمد سيد زيزو عقد احتراف في الشباب السعودي مقابل 7 ملايين دولار، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب فضل مصلحة الزمالك والاستمرار هذا الموسم مع فريق الزمالك، من أجل العودة إلى البطولات والتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمنافسة بقوة على بطولة الدوري المصري.

أحمد سيد زيزو أصل من أصول الزمالك ولا يمكن الاستغناء عنه

وأكد الدكتور حسام المندوه، في تصريحات إذاعية، أن أحمد سيد زيزو أصل من أصول الزمالك ولا يمكن الاستغناء عنه، زيزو يقدم مع فريق الزمالك مستويات هائلة، وأحد أسباب فوز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسام المندوه: هدفنا الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم

وفي نفس السياق.. كشف الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك عن طموحات مجلس الإدارة، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدا ان بطولة الدوري المصري لسه في الملعب، وسوف نواصل التألق وتحقيق النتائج الايجابية في بطولة الدوري المصري من أجل التتويج بهذه البطولة هذا الموسم.

سعيد جدا بتحقيق الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية

وأضاف خلال تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، الموافق 22-5-2024، أننى سعيد جدا بتحقيق الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، المباراة كانت صعبة جدا على الفريقين، قدم الزمالك مباراة رائعة وحافظ على تقدمه بهدف نظيف، وحقق البطولة الأغلى له هذا الموسم.

الفوز بـ الكونفدرالية سيجذب رعاة كثر

وأوضح أمين صندوق الزمالك، أن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية سوف يكون له أثر كبير في جذب الرعاة، مؤكدا أن مجلس إدارة نادي الزمالك عندما تولى المهمة كان لنادي الزمالك راعيا واحدا، والآن أصبحوا 5 رعاة، وبالفوز ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم سوف يزداد العدد.

لاعبو الزمالك متعطشون للفوز بالبطولات

وأكد أن لاعبي فريق الزمالك متعطشون للفوز بالبطولات، وسوف ينافسون بقوة من أجل الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، وأن المنافسة صعبة جدا في بطولة الدوري هذا الموسم فهناك بيراميدز يواصل التألق وتحقيق النتائج الإيجابية، وفريق الأهلي الذي يواصل التألق أيضا، وله العديد من المباريات المؤجلة، يمكن لهذين الفريقين التعثر خلال المباريات المؤجلة المقبلة، ويسعى فريق الزمالك في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له والمؤجلة في الدوري المصري، من أجل العودة إلى المنافسة بقوة مرة أخرى.

معنويات لاعبي الزمالك في السماء

وأضاف الدكتور حسام المندوه، أن معنويات لاعبي الزمالك في السماء، بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، ويسعون الى تحقيق الفوز في مباريات الدوري، من أجل العودة للمنافسة مرة أخرى على بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة وله 9 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز مهاجموه 23 هدفا ودخل مرماهم 15 هدفا.