الإثنين 07 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعلن عن وظائف جديدة شاغرة

الجمعة 11/فبراير/2022 - 05:27 م
أرشيفية
أرشيفية

تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن وظائف جديدة شاغرة وفقا لنص الإعلان التالي:

مدير عام التعليم الفني

بيانات الوظيفة

الجهة طالبة الإعلان:مديرية التربية والتعليم بالقاهرة


المجموعة الوظيفية:الوظائف التخصصية

المجموعة النوعية:للوظائف القيادية

الجهه التابع لها:محافظة القاهرة

وصف الوظيفة:تقع هـذه الوظيفة بمديريات التربية والتعليم من المستويين الأول المتميز والأول بالمحافظات، ويختص شاغل الوظيفة بمعاونة مدير المديرية في الإشراف على جميع الأعمال والخدمات التعليمية والفنية ويعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه الإداري العام لمدير المديرية، ويعمل على تحقيق أهداف المدارس الفنية من تربوية واجتماعية والمواد الدراسية العلمية والعملية، وتنفيذ سياسة القبول بالنوعيات التعليمية ودراسة الإحصاءات الخاصة بالتلاميـذ المتقدمين للمدارس بالنوعيات المختلفة، ومتابعة عمليات توزيع التلاميذ علـى الفصول، طبقًـا للأوضاع المقـررة، ويشرف على تنفيذ المشروعات الإنتاجية والمشروعات ذات الصلة بشئون الطلاب ورعايتهم داخل وخارج المدارس، ويشرف على المدارس الخاصة الفنية ومدى تطبيقها لقانون التعليم الخاص، ويشـرف على النشـاط التربوي في مختلف المجالات والأنشطة الممكنة للعملية التعليمية، ويقوم بالزيارات الميدانية في حـــدود اختصاصه لمتابعة العمل، ويعرض تقاريره على المديرية وإصدار ما قد يلزم من توجيهات أو ملاحظات بعد إقرارها من مدير المديريـة.

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية:اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

المهارات الفنية:خبرة في مجال تخصصه (المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة).


سنوات الخبرة:قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) ، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

شروط المتقدمين




شروط المؤهل:مؤهل تربوي عال أو مؤهل عال مناسب


المستندات المطلوبة:أصل + 2 نسخة من بيـان الحالة الوظيفية + الانجازات +مقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها، طبقًا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017، القدرات العلميـة والعملية له، المعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، عدد (6) صور شخصية

جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان علي مسئولية الجهة.

بيانات الإعلان

حالة الوظيفة:وظيفة خالية

بداية الإعلان:2022/02/10

نهاية الإعلان:2022/03/13

العدد المطلوب:1

بيانات الإتصال:الإدارة المركزيـة لشئـون العامليـن بمحافظة القاهـــــرة بعابدين، الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للوظائف القيادية.
وفي ذات السياق وافق مجلس الوزراء على قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة، والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وذلك اعتبارا من 1 يوليو 2022.


ونصت المادة الأولى من مشروع القرار على تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجر الواردة بحكم المادة الأولى من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1455 لسنة 2021.