الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عاجل .. التعليم العالي تُعلق على واقعة امتحان احد الطلاب بدلا من مصطفى محمد.. ورد فعل اللاعب على الواقعة

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 03:35 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمى تعقيبًا على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة طالب بمعهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من الطالب المُقيد رسميا بالمعهد، وهو مصطفى محمد لاعب منتخب مصر وجالاتا سراى التركى.


أكدت الوزارة أن هذه الواقعة حاليًا محل تحقيق من جانب النيابة العامة، كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حاليا من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة.


وسيتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها.


علق مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، وجالاتا سراى التركى، المتواجد مع منتخب الفراعنة فى الكاميرون، استعدادا للقاء كوت دى فوار، ضمن منافسات دور ثمن النهائى ببطولة امم افريقيا.


وأضاف خلال تصريحات صحفية انه لا يعلم اى شئ عن الشخص الذى انتحل شخصيته، ودخل ليؤدى امتحان الترم الاول للعام الدراسى الحالى 2021-2022، بدلا منه، فى احد المعاهد التعليمية.


واوضح انه يركز الآن مع منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا، خاصة فى لقاء كوت دى فوار، والذى يعتبر عنق الزجاجة فى هذه المباراة، لانه حال تخطى منتخب مصر عقبة كوت دى فوار، يصبح من المرشحين الاوائل للحصول على لقب بطولة امم افريقيا رقم 33.